منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زيدان يواجه كاكا في مواجهة تاريخية أخرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: زيدان يواجه كاكا في مواجهة تاريخية أخرى   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 1:54 am


يلتقي اللاعب المصري محمد زيدان مجددا مع نجم خط وسط المنتخب البرازيلي كاكا بعد المواجهة التاريخية التي جمعت بينهما في كأس القارات بجنوب إفريقيا والتي شهدت إحرازهما أربعة أهداف في هذه المباراة بواقع هدفين لزيدان في مرمى خوليو سيزار وهدفين لكاكا في مرمى عصام الحضري، وانتهت تلك المباراة بفوز البرازيل بصعوبة على المنتخب المصري بنتيجة 3-4.

وتقام هذه المواجهة الثانية يوم الأربعاء المقبل حين يواجه فريق بروسيا دورتموند الألماني "زيدان" فريق ريال مدريد الإسباني "كاكا" في مباراة ودية احتفالا بمرور مائة عام على تأسيس النادي الألماني العريق.

ولكن من المؤكد أن هذه المواجهة ستكون أصعب بكثير على زيدان وفريقه لأنه هذه المرة لا يقابل نجوم البرازيل فحسب وإنما يواجه نجوم العالم، حيث قام النادي الملكي "ريال مدريد" بانتداب أفضل لاعبي العالم في فترة الانتقالات الصيفية أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيمة، والاسباني شابي ألونسو، بالإضافة للنجم البرازيلي كاكا.

الجدير بالذكر أن زيزو كما يلقبه الدنماركيون والألمان، كان قد أحرز هدفا رائعا في مرمى ريال مدريد أيضا في الموسم الماضي في مباراة ضمن بطولة ودية استعدادا للموسم المنصرم ولكنه كان وقتها يلعب في صفوف نادي هامبورج الألماني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زيدان يواجه كاكا في مواجهة تاريخية أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: منتخب مصر والمحترفين بالخارج-
انتقل الى: