منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يحدد 50 ألف دولار سعرًا لمبارياته الودية خارج مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الزمالك يحدد 50 ألف دولار سعرًا لمبارياته الودية خارج مصر   الإثنين أغسطس 17, 2009 10:19 pm

الزمالك يحدد 50 ألف دولار سعرًا لمبارياته الودية خارج مصر



وضع مجلس إدارة نادى الزمالك تسعيرة لمبارياته الودية خارج مصر تبلغ 50 ألف دولار بعد أن تلقى النادى أكثر من عرض لإقامة مباريات ودية مع الفريق من السعودية والكويت والإمارات.
واشترط الزمالك أن تكون الإقامة الكاملة والانتقالات على حساب الفريق المضيف بجانب حصة من إيراد المباريات والإعلانات لم يتم تحديدها بعد.

وقال إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة لـ«الشروق» إن النادى يسعى لإيجاد مصادر تمويل فى ظل المبالغ الكثيرة التى تم إنفاقها فى التعاقد مع النجوم الجدد الذين سيكونون أحد أهم مصادر الدخل فى الفترة القادمة حيث ستعود الجماهير لملء الملاعب لمشاهدتهم وهو ما سيعود على النادى بالنفع.

وأشار يوسف إلى أن الزمالك سيخوض العديد من المباريات الودية خارج مصر فى فترات توقف الدورى خارج مصر الأمر الذى كان مفتقدا طوال السنوات الماضية.

من ناحية أخرى نفى صبرى سراج المتحدث الرسمى باسم الزمالك التعاقد «رسميا» مع إسلام عبداللطيف لاعب منتخب الشباب ونادى العين الإماراتى، بعد الأزمة التى أثارها ناديه الأسبق «سموحة» ومطالبته بالحصول على حق رعاية اللاعب والمطالبة بإيقافه، وأكد سراج أنه لا يعلم شيئا عن التعويض الذى طالب به «سموحة» أمام اتحاد الكرة.

وكان الزمالك قد أعلن فى وقت سابق عن تعاقده «رسميا» مع لاعب منتخب الشباب مع زميله أحمد فتحى «بوجى» مهاجم القناة، ولكن يبدو أن مسئوليه قرروا العدول عن موقفهم خشية التعرض لعقوبات من اتحاد الكرة لا سيما فى ظل غموض موقف اللاعب حول ما إذا كان هاويا أم محترفا.

من ناحية أخرى يحصل اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة المقاصة على راحة من التدريب اليوم، فى الوقت الذى سيؤدى فيه باقى اللاعبين مرانا قويا تحت إشراف المدير الفنى السويسرى ميشيل دى كاستال استعدادا لملاقاة بتروجيت فى التاسعة والنصف من مساء الخميس المقبل بملعب المقاولون العرب فى الأسبوع الثانى من مسابقة الدورى العام.

وتزايدت فرص مشاركة الحارس الثانى محمد عبدالمنصف أساسيا فى مباراة بتروجيت فى ظل عدم مشاركة الحارس الأساسى عبدالواحد السيد فى التدريبات الجماعية حتى الآن، حيث لا يزال يؤدى تدريبات بدنية منفردا خشية تجدد إصابته فى عضلة السمانة فى حالة تعجل عودته للتدريب مرة أخرى قبل شفائه.

وعلى الرغم من عودة عمرو زكى للمشاركة فى التدريبات، فإن فرص مشاركته فى مباراة بتروجيت تبدو صعبة للغاية فى ظل عدم جاهزيته من الناحية البدنية، وتخوف اللاعب من المشاركة فى التدريبات قبل اكتمال شفائه.

وكان لاعبو المنتخب الوطنى محمود عبدالرازق «شيكابالا» ومحمود فتح الله وهانى سعيد قد عادوا للانتظام فى التدريبات اعتبارا من يوم أمس الأول عقب عودتهم من المشاركة مع المنتخب الوطنى فى مباراة غينيا الودية.

على صعيد آخر ينتظر أن يتم حسم مصير قناة النادى الفضائية فى بداية شهر أكتوبر المقبل حيث لا تزال إدارة النادى تفاضل بين أكثر من عرض من قنوات فضائية لتتولى تنفيذ القناة، على أن يشرف عليها حازم إمام عضو مجلس الإدارة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يحدد 50 ألف دولار سعرًا لمبارياته الودية خارج مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي زملكاوي علي طول :: نجوم الزمالك-
انتقل الى: