منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يمهل التلفزيون 48 ساعة لتوقيع عقود البث .. ويهدد بعدم إذاعة مباراة بتروجيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الزمالك يمهل التلفزيون 48 ساعة لتوقيع عقود البث .. ويهدد بعدم إذاعة مباراة بتروجيت   الإثنين أغسطس 17, 2009 7:40 pm

الزمالك يمهل التلفزيون 48 ساعة لتوقيع عقود البث .. ويهدد بعدم إذاعة مباراة بتروجيت


رؤوف جاسر


أمهل الزمالك إتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري فترة زمنية تستمر لـ 48 ساعة من أجل توقيع عقود البث مع الإتحاد المصري لكرة القدم، مهدداً بعدم إذاعة مباراته أمام بتروجيت والمقرر لها الخميس المقبل في حال عدم تنفيذ ذلك.

وقال المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك أن النادي سليتزم بكل القرارات التي إتخذتها اللجنة السباعية الخاصة بشأن مسألة بث مباريات الدوري الممتاز.

وكانت اللجنة السباعية قد عقدت اجتماعًا مساء أمس الأحد بحضور سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة وعضوية كل من حسن حمدي رئيس النادي الأهلي، ورءوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك، ونصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي، وإبراهيم محلب رئيس نادي المقاولون العرب، ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، أكدت خلاله عدم المساس بحقوق المواطن المصري سواء داخل مصر أو خارجها في مشاهدة مباريات بطولة الدورى العام عبر إذاعتها على التليفزيون المصري والفضائية المصرية.

وقررت اللجنة الموافقة على التعاقد مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون بمبلغ 26 مليون للإذاعة على القناة الفضائية المصرية والقناة الأرضية بشرط أن يضمن اتحاد الإذاعة التليفزيون توفير إشارة البث لأي قناة فضائية أخرى تتعاقد معها اللجنة مجانًا طبقا لما صرح به السيد وزير الإعلام، فضلاً عن ضمان توفير الإنتاج مجاناً لكل المباريات التي سيقوم باذاعتها سواء أرضيا أو فضائيا.

وأكد جاسر في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت أنه في حال عدم قيام التليفزيون المصرى بتوقيع العقود مع اتحاد الكرة بصفته المفوض من جانب اللجنة السباعية خلال 48 ساعة على أقصى تقدير، فإن الزمالك فى إطار التزاماته بقرارات اللجنة لن يقوم بإذاعة مباراة الفريق القادمة أمام بتروجيت، والتي يستضيفها استاد المقاولون العرب في التاسعة والنصف من مساء الخميس القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يمهل التلفزيون 48 ساعة لتوقيع عقود البث .. ويهدد بعدم إذاعة مباراة بتروجيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي زملكاوي علي طول :: نجوم الزمالك-
انتقل الى: