منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شيكابالا يروى تفاصيل الصلح مع مرتضى وغضبه لتراجع الزمالك عن التجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 15/06/2009

مُساهمةموضوع: شيكابالا يروى تفاصيل الصلح مع مرتضى وغضبه لتراجع الزمالك عن التجديد   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 2:18 am

خرج لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا عن صمته وعزلته الإعلامية وتحدث اليوم للصحفيين عقب تدريب الفريق، وذلك ليبرئ نفسه ويحسن صورته أمام الجماهير بعد الهجوم الشرس الذى تعرض له فى الأيام الأخيرة بأشكال مختلفة.

قال محمود عبد الرازق "شيكابالا" فى تصريحاته الصحفية، "إنه لا توجد أى مشكلة شخصية بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق.. مشيرا إلى أن انتهاء الأزمة التى أثيرت بينهما فى الأيام الأخيرة بعد وصلة عتاب بين الطرفين خلال الهاتف المحمول لإبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق.

أوضح شيكابالا أنه لم يعتذر لمرتضى بالشكل المفهوم، ولكنه تحدث معه تليفونيا عن طريق إبراهيم حسن، مضيفا لقد أبلغته بعدم وجود أى مشاكل شخصية بينه وبين المستشار مرتضى.. ولم أقصد الإساءة إليك خلال مباراة سموحة وإنما كل ما فى الأمر أنى فضفضت مع نفسى وخرجت عن شعورى من كثرة هجومك علىّ وكنت أقصد من حركاتى إرسال رسالة لك مضمونها "ارحمنى بقى".

وتابع شيكابالا، المستشار مرتضى رد علىّ بالقول "بعمل كده علشان تبقى كويس".. وانتهت المكالمة إلى هذا الحد دون زيادة أو نقصان.

وتطرق شيكابالا خلال حديثه لمسألة تجميد تجديد عقده مع الزمالك قائلاً، طلبت من مسئولى الزمالك الحصول على عقودى الجديدة بعدما زاد الكلام حول القيمة المادية التى اتفقنا عليها، ورفض بعض أعضاء المجلس الموافقة عليها "أنا منذ أربع سنوات وعقدى 800 ألف جنيه فقط بالضرائب، وعمرى ما عملت مشكلة ولا طالبت زيادة عقدى، ولكنى اتخذت قراراً مع نفسى بأنه عند انتهاء عقدى أو تمديده سيكون لى طلبات خاصة إذا وافق عليها النادى خير وبركة، وإذا تم الرفض فسوف أنتظر بعد نهاية عقدى رسمياً لمدة عام ونصف العام، وبعدها سأرحل إلى أى ناد آخر يقدرنى.

وفسر شيكابالا هجوم إبراهيم يوسف عضو المجلس عليه بأحد الفضائيات قائلا، "بالفعل غادرت جلسة كانت تجمعنى بإبراهيم يوسف والجهاز الفنى لأنى كنت غاضبا من أعضاء المجلس فى ظل تجاهلهم الحديث معى بعد الاتفاق على التجديد، وزاد الأزمة أن إبراهيم يوسف قال لى لفظا مسيئا.." وليس "طلعت عينيا يا شيكابالا" مثلما قال".

وأضاف، بعد سماعى هذه الكلمة لو كنت قد أكملت الجلسة "لن يكون عندى دم" وأنهيت جلستى معه بالتأكيد عليه لو بالقول "لو مجلس الإدارة مش عاجبه قيمة العقد بتاعى يمنحونى العقود التى وقعت عليها دون وجود أى مشكلة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shekabala.yoo7.com
 
شيكابالا يروى تفاصيل الصلح مع مرتضى وغضبه لتراجع الزمالك عن التجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الساحر شيكابالا :: اخر اخبار الساحر شيكابالا-
انتقل الى: