منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الثعلب والجنايني مشرفين.. علي الكرة في الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الثعلب والجنايني مشرفين.. علي الكرة في الزمالك   الأحد أغسطس 16, 2009 1:23 pm

يعقد اليوم مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعاً طارئاً لمناقشة بعض الأمور الهامة علي رأسها مشكلة البث الفضائي التي أصبحت صداعاً في رأس المجلس الذي هدد بعدم اذاعة لقاء فريق كرة القدم مع بتروجيت في الدوري يوم 20 الجاري.
كما يدرس المجلس أن يكون حازم إمام نجم الفريق السابق وعضو المجلس ومعه عمرو الجنايني مشرفين علي فريق كرة القدم لاسيما وأنهما يتمتعان بعلاقة طيبة مع جميع اللاعبين خاصة الثعلب الصغير حازم إمام.
من جانبه أكد حازم إمام أن الفريق أصبح مكتمل الصفوف ويضم بين صفوفه لاعبين علي أعلي مستوي فني وبدني بالاضافة لوجود عنصري الخبرة والشباب وقال إن هدفه حل أي مشكلة تواجه اللاعبين خلال المرحلة المقبلة حفاظاً علي المناخ الطيب الذي يحيط بالفريق منذ تولي مجلس الإدارة الحالي مهمته بعد نجاحه في الانتخابات الأخيرة مشيرا الي أن الزمالك قادم وبقوة.
علي جانب آخر أعلن عمرو زكي مهاجم الفريق عن بقائه مع الزمالك هذا الموسم بعدما فشل في العودة للاحتراف بأحد الأندية الأوروبية.
حليم يبدأ عمله
في الوقت نفسه يبدأ غداً عبدالحليم علي نجم وهداف الفريق السابق مهام عمله مدرباً للفريق الأول بعد حصوله علي العديد من الدورات التدريبية في كرة القدم وأصبح مؤهلاً لموقعه الجديد بعد إعلانه الاعتزال.
أعرب عبدالحليم علي عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة وقال إنه سعيد بالعمل ضمن الجهاز الفني لفريق الكرة وأنه من أبناء النادي المخلصين ويشرفه العمل في أي موقع داخل هذا النادي صاحب الفضل عليه.
كان فريق الزمالك قد استأنف تدريباته علي ملعب زامورا وشهد عودة رباعي المنتخب الوطني شيكابالا وهاني سعيد ومحمود فتح الله وحازم إمام كما حضر عبدالواحد السيد متأخرا عن المران وانضم لتدريبات الحارسين محمد عبدالمنصف وعماد السيد.
شرح الأخطاء
استغرق المران ساعتين وجاء خفيفاً حيث اشتمل علي فترة احماء ثم التدريب بالكرة وتنفيذ بعض الجمل الخططية ثم تقسيمة حرص دي كاستال علي ايقافها أكثر من مرة لشرح الأخطاء وظهر أكثر من لاعب بمستوي طيب.
في نفس الاطار يخوض الفريق لقاءً ودياً اليوم علي ملعب العمدة مع فريق المقاصة ضمن الاستعداد لمواجهة بتروجيت واللقاء سيكون فرصة جديدة للاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاءات الرسمية لاثبات وجودهم بعدما ظهر معظمهم بمستوي متواضع خلال اللقاء الودي السابق مع سموحة.
كان محمود سعد المدرب العام للفريق قد عقد جلسة عقب المران الأخير مع نجم الفريق الصاعد حازم إمام ووالده امتدت ما يقرب من ساعتين بهدف تصفية الأجواء بعدما طلب محمود سعد من اللاعب تأجيل حفل زفافه المقرر له اليوم أو استبعاده عن صفوف الفريق. وهو ما رفضه اللاعب ووالده خاصة وأنهما قاما بطبع دعاوي حفل الزفاف وحجز القاعة المخصصة لذلك.
أسفرت الجلسة عن موافقة محمود سعد علي ان يتم زفاف حازم إمام اليوم شرط أن يتدرب منفرداً صباح اليوم مع الفرنسي أرموند سينيه وأن يعود للتدريبات غداً الاثنين لمواصلة الاستعداد مع الفريق للقاء بتروجيت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الثعلب والجنايني مشرفين.. علي الكرة في الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي زملكاوي علي طول :: نجوم الزمالك-
انتقل الى: