منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفراعنة يسعون لممارسة هوايتهم في ترويض الأسود وعينهم على ذبح الثعالب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الفراعنة يسعون لممارسة هوايتهم في ترويض الأسود وعينهم على ذبح الثعالب   الإثنين يناير 25, 2010 10:35 am

يسعى المنتخب الفرعوني المصري إلى ممارسة هواياته المفضلة في ترويض أسود الكاميرون والفوز عليهم من جديد في المباراة التي ستقام بين منتخبي مصر والكاميرون في تمام الساعة السادسة مساء اليوم في الدور ربع النهائي بمدينة بنجيلا بأنجولا .


المنتخب المصري بعد أن حقق نسبة نجاح 100% في مبارياته بالمجموعة الثالثة يسعى للفوز على الأسود الكاميرونية التي تأهلت بشق الأنفس وبحسبة " برمة " معقدة .


مصر تدخل اللقاء وعينها على تفادي مخالب وأنياب الأسود التي تسعى للثأر من الفرعون المصري الذي حرمها من مونديال 2006 وهزمها مرتين في بطولة غانا 2008 ليجردها من أي إنجازات كانت تتمناها في الأعوام السابقة .


وكانت مصر قد فازت على الكاميرون في البطولة الماضية 4-2 بالمباراة الإفتتاحية وفي النهائي بهدف نظيف لتكون الكاميرون هي البوابة لإنجازات الفراعنة في البطولة الماضية .


أما الأسود فسيلعبون هذه المرة متحفزون وبـ200% من قوتهم من أجل ردع الفراعنة الذين حولو الكاميرون من الفريق الذي لا يقهر إلى الفريق الذي لا يقهر مصر .


وكما صرح نجم الإنتر ميلان الإيطالي صامويل إيتو أن مصر أهانتهم كثيراً ويجب عليهم الرد والمحاربة بكل طاقتهم من أجل الفوز على مصر نجد أن هذا هو حال كل لاعبي الكاميرون في المباراة ولذلك يجب أن تلعب مصر بحذر شديد .


ووفقاً لتصريح نجم الجماهير محمد أبو تريكة الذي قال أن هذه الطبيعة الثأرية للمباراة ستضاعف المصاعب على الفريق المصري أمام الكاميرون فإن الفراعنة يجب عليهم مضاعفة المجهود والتركيز ونسيان موعد الثعالب في نصف النهائي .


وقد يؤثر تربص الفراعنة بلقاء ثعالب الصحراء في نصف النهائي على لقاء الأسود وهو ما لايتمناه المصريين , حيث يسعى الفريق المصري إلى ترويض الأسود أولاً ثم الذهاب إلى الثعالب لذبحهم والإنتقام منهم بسبب ما فعلوه لسيد أفريقيا على حين غرة في أم درمان .



ومن المتوقع أن يبدأ الفريق المصري بتشكيل مكون من : عصام الحضري في حراسة المرمى وأمامه هاني سعيد ليبرو واثنين مدافعين هما وائل جمعة ومحمود فتح وعلى الرواق الأيمن أحمد فتحي وعلى الأيسر سيد معوض , وثلاثي الوسط حسام غالي وحسني عبدربه وأحمد حسن , وثنائي الهجوم محمد زيدان وعماد متعب .


فيما سيكون جاهزاً على مقاعد البدلاء للمشاركة والتأثير وربما التهديف في الشوط الثاني كلاً من : محمد ناجي جدو , أحمد المحمدي , أحمد رؤوف , أحمد عيد عبدالملك , شيكابالا , وغيرهم من بدلاء الفراعنة الأكفاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفراعنة يسعون لممارسة هوايتهم في ترويض الأسود وعينهم على ذبح الثعالب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: انجولا 2010-
انتقل الى: