منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسن شحاتة.. قبل رحلة دبي:لا تسألوني عن "ميدو".. أو غيرهاخترت المجموعة الأنسب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: حسن شحاتة.. قبل رحلة دبي:لا تسألوني عن "ميدو".. أو غيرهاخترت المجموعة الأنسب   الخميس ديسمبر 31, 2009 12:05 pm

رفض الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسن شحاتة التعليق علي استبعاده لأحمد حسام نجم خط هجوم نادي الزمالك حيث اعتبر حسن شحاتة ان اختيارات الاسماء حق اصيل للجهاز الفني ولا يجب ان يقدم مبررات لاستبعاد أو بقاء أي لاعب.
أشار إلي أن الجهاز الفني استقر علي مجموعة اللاعبين الذين يراهم الأنسب بالنسبة لبطولة الأمم الأفريقية القادمة وطبقا لظروف المراكز المطلوبة والرؤية الفنية.
شدد شحاتة علي ان استبعاد كل من أحمد حسام "ميدو" وشريف عبدالفضيل ومصطفي شبيطة ومحمد شعبان وأحمد سمير فرج ووليد سليمان وأحمد عبدالمنعم لا يقلل من مستواهم ولا يعني أنهم أقل من العناصر التي تم اختيارها ولكن نظرا لظروف القائمة المرتبطة ب 23 لاعبا فقط ورؤية الجهاز لامكانيات كل لاعب مشيرا إلي أنه تقرر استمرار أحمد عبدالمنعم حارس مرمي الاهلي مع المنتخب خلال معسكر الامارات حتي يحصل علي الدفعة المعنوية والخبرة مع المنتخب خاصة انها اول مشاركة له.
كان حسن شحاتة قد عقد اجتماعا مع جهازه المكون من شوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان واعلن القائمة التي ستسافر اليوم إلي الإمارات وسيتم ارسالها ايضا الي الاتحاد الافريقي وتضم كلا من عصام الحضري وعبدالواحد السيد ومحمود أبو السعود في حراسة المرمي وهاني سعيد وعبدالظاهر السقا والمعتصم سالم ووائل جمعة ومحمود فتح الله في خط الدفاع وسيد معوض ومحمد عبدالشافي واحمد فتحي واحمد المحمدي وحسني عبدربه وعبدالعزيز توفيق وأحمد حسن وحسام غالي واحمد عيد عبدالملك ومحمد ناجي جدو وشيكابالا وعماد متعب واحمد رءوف ومحمد زيدان وسيد حمدي.
من ناحية اخري يتجمع اليوم المنتخب الوطني حيث يؤدي مرانا خفيفا قبل السفر إلي الإمارات للدخول في معسكر مغلق يتخلله مباراة ودية مع منتخب مالي يوم 4 يناير المقبل وقد اكد شوقي غريب المدرب العام ان الجهاز الفني شاهد شريط فيديو لمباراة مالي مع كوريا في آخر لقاءاته الودية مشيراً إلي أن المنتخب المالي من المنتخبات القوية التي تضم العديد من المحترفين مؤكدا علي ان هذه التجربة ستكون مفيدة للمنتخب قبل انطلاق البطولة الرسمية في أنجولا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسن شحاتة.. قبل رحلة دبي:لا تسألوني عن "ميدو".. أو غيرهاخترت المجموعة الأنسب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صورة وتعليق : شاهد مصادمات الشرطة مع "شبيحة "ميت عقبة !
» عماد متعب :لست "غبياً " حتى أرحل عن الأهلي.. وأنا الفتي المدلل لشحاته
» ودياً: المنتخب المصري يتفوق على مالي بهدف "ِجدو" في بروفة قوية
» كارثة جديدة..شاهد بالفيديو: جماهير الجزائر "تركب" صور الفنانات على لاعبى مصر .. وتحرق فانلة المنتخب المصرى
» جماهير الأهلى تهاجم حمدى والبدرى:وتؤكد:"الله يرحمك يا كابتن صالح..الأهلي اتهان بعدك"-وجوزيه "أرجل" من البدرى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي زملكاوي علي طول :: نجوم الزمالك-
انتقل الى: