منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسام حسن: "شايف نفسي في ميدو".. و شيكابالا من أفضل اللاعبين المصريين على مدار التاريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 15/06/2009

مُساهمةموضوع: حسام حسن: "شايف نفسي في ميدو".. و شيكابالا من أفضل اللاعبين المصريين على مدار التاريخ   السبت ديسمبر 26, 2009 9:22 pm

أكد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك أن أحمد حسام "ميدو" قيمة كبيرة للنادي الأبيض، والمنتخب المصري، مشيرًا إلى أنه "يري فيه نفسه عندما كان لاعبًا".

وقال حسام في حوار مطول مع قناة "دريم": إن أي مدرب يتمنى لاعبًا مثل ميدو، مشيرًا إلى أنه مهاجم من طراز فريد يذكره بنفسه في حماسته الشديدة لفريقه، وحبه الشديد لنادي الزمالك.

وعما أثير بشأن رغبة ميدو في الاكتفاء بهذه الفترة في نادي الزمالك، والعودة مرة أخرى لإنجلترا، قال حسام"أنا كمدرب أتمنى تواجد ميدو بالفريق لكن لو رغب في العودة لمواصلة مشوار احترافه، فإني سأحترم قراره.

ويلعب أحمد حسام "ميدو" لنادي الزمالك، معارًا إليه من نادي ميدلسبره الإنجليزي لمدة موسم واحد.

وبشأن رغبة العديد من لاعبي الزمالك في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، أكد حسام أنه لن يقف في طريق أي لاعب يدفعه طموحه للعب في أي نادٍ داخل مصر، أو الاحتراف الخارجي.

وكانت تكهنات أثيرت في الفترة الأخيرة، برغبة عمرو زكي في الانتقال لأحد الأندية الإنجليزية في يناير المقبل، بالإضافة إلى رغبة محمد عبد المنصف في مغادرة الفريق، إلى ناد يلعب فيه بصورة دائمة.

وقال المدير الفني الشاب"43 عاماً": إنه نجح في احتواء الفريق خلال الفترة التي تولى فيها القيادة، وإعادة الثقة المفقودة للعديد من اللاعبين، أمثال حازم إمام، وأحمد غانم سلطان، وإبراهيم صلاح الذي أكد أنه سيكون مستقبل الكرة المصرية في وسط الميدان.

وخص حسام، شيكابالا بالثناء، مؤكدًا أنه أحد أفضل اللاعبين في الكرة المصرية على مدار تاريخها، مشيرًا إلى أن أزماته في السنوات السابقة، كانت تعود إلى أن الجماهير تحمله كل شيء وهو لا زال صغير السن.

وأضاف"إن ما فعله مع شيكابالا، ليعود للظهور بمستوى متميز هو تكليفه بتكاليف محددة يقوم بها في الملعب، بعكس ما كان يفعله معه المدربون الذي تعاقبوا على النادي في السنوات الماضية.

وأكد حسام إلى أنه يحتاج للتعاقد مع ثلاثة لاعبين على الأقل في فترة الانتقالات الشتوية، في مراكز الهجوم، والدفاع ووسط الدفاع.

ولمح مدرب المصري والاتصالات السابق، إلى أنه سيفتح موضوع عودة جمال حمزة للنادي مرة أخري، مع ممدوح عباس، مشيدًا بقدرات المهاجم، وأنه يستطيع إعادة الثقة له ودمجه بصفوف الفريق مرة أخرى.

وكان حمزة قد غادر الفريق بداية الموسم إلى نادي ماينز الألماني، بعد فترة من الشد والجذب بينه وبين مجلس الإدارة والجماهير.

وتابع حسام"إن شقيقه سينضم لجهاز الزمالك خلال الفترة المقبلة .. مؤكدًا أن الجهاز محتاج له ونادي الزمالك محتاج إليه.

وفي النهاية أكد حسام أنه لا يبحث عن مجد شخصي، مشيرًا إلى نجاحه سيتولد من نجاح وفرحة جماهير الزمالك، التي طالبت بقيادته للفريق.

يذكر أن حسام حسن حسن تولى قيادة الزمالك خلفا للفرنسي هنري ميشيل قاده خلالها في خمس لقاءات، فاز في ثلاث منها، وتعادل وخسر في واحدة
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shekabala.yoo7.com
 
حسام حسن: "شايف نفسي في ميدو".. و شيكابالا من أفضل اللاعبين المصريين على مدار التاريخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جديد روبــــــــــى "يا رموشهــــــا" بيكو
» "ترافيرس"..كروس أوفر جديد لـ"شفروليه" في 2009
» فيديو - مقلد : "جدو" لُقن روايته عن "إيصالات الأمانة" ولم نتخذ قرار بشأن عودة حمزة بعد
» عميد الاندية الجزائرية "مولودية الجزائر" تاريخ وانجازات
» الحدود يقرر قيد "الصفقات الجديدة" فى القائمة الأفريقية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الساحر شيكابالا :: اخر اخبار الساحر شيكابالا-
انتقل الى: