منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشيت مستفز وحوار اكتر استفزاز نقلا عن الجريده اليهوديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: مانشيت مستفز وحوار اكتر استفزاز نقلا عن الجريده اليهوديه   الإثنين نوفمبر 23, 2009 10:11 am

مانشيت مستفز وحوار اكتر استفزاز


طبعا من عاشر المستحيلات الكلام الى هتقروه دلوقتى ودا حوار دار مع واحده جزائريه على ما بتقول انها كانت مقيمه فى مصر


داحنا بنحترم اليهود فى بلدنا واى ضيف عربى اجنبى مسلم او يهودى بييجى هنا بياخد اكتر من حقه واظن كل العرب الى جم مصر شافوا بنفسهم


المانشيت


أجبروني على إخراج ملابسي الداخلية من الحقيبة والمشي حافية القدمين في المطار


مانشيت فرعى


رئيس أمن القاهرة كان يقول للجزائريين: سأشفي غليلي منكم يا زبالة.. يا أولاد الكلاب


تخيلوا رئيس امن القاهره هيقف فى المطار مش ناقص بقى غير اننا نشوفه فى لجنه على الدائرى


الحوار


أخرجوا من بلادنا يا زبالا .. يا ولاد الكلاب .. اطلعوا برا أوعو تفكروا ترجعو مصر .. لملي الزبالة والكلاب كلهم على جنب اليوم حشفي غليلي منهم، هذا الكلام ليس لمناصر مصري صايع وإنما لرئيس أمن مطار القاهرة الدولي الجديد.. فهل يعقل أن يشفي المصريون غليلهم من طالبة جامعية جزائرية، وقعت فريسة سهلة في أيدي ضعاف النفوس في تراجيديا بشعة ترويها إنصاف في هذا الحوار القصير مع الشروق اليومي
في البداية إنصاف الحمد لله على عودتكم مع بعض الطلبة سالمين إلى الجزائر.. هل لك أن تتحدثي لقراء الشروق كيف بدأت المشاحنات في مصر وماذا فعلوا بكم ؟




كل شيء كان على ما يرام قبل مباراة مصر ضد الجزائر في استاد القاهرة كنا نعاني فقط من بعض المضايقات الخفيفة على غرار ترديد بعض الشعارات المؤيدة لفريقهم الوطني لكن قبل المباراة وبالضبط بعد تعرض منتخبنا الوطني للإعتداء كل شيء تغير، أصبح كل ما هو جزائري غير مرغوب فيه، كان المصريون واثقين من التأهل للمونديال، قبل المباراة بيوم واحد ازدادت الأمور تأزما وأصبحت الأجواء مشحونة أكثر فاضطررنا إلى البقاء في شقتنا، كان أصدقاؤنا من الطلبة العراقيين والفلسطينيين هم من يجلبون لنا الوجبات الغذائية.


في أي منطقة كنتم تقيمون وماذا حدث بعد المباراة لقد انتصروا بهدفين هل حاولوا التعرض لكم وكم كان عددكم في الشقة؟




رغم انهزامنا بهدفين مقابل صفر انقلبت علينا الموازين وأذاقونا المرار.. قبل المباراة قام المصريون بمحاصرة العمارة التي نقطن فيها في شارع رقم ثلاثة في 06 أكتوبر وبقوا لأكثر من ثلاث ساعات يقبعون بالعمارة التي تدخل صاحبها وأغلق منافذها، أحد المصريين حاول الدفاع عنا لكنه تعرض لضرب مبرح كانوا يطالبون بنا وهم يقولون "في الشقة تقطن ثلاث طالبات جزائريات لن نتركهن على قيد الحياة"، ولولا مساعدة صاحب العمارة لكنا في عداد الأموات، بعد أكثر من ثلاث ساعات غادر المتعصبون العمارة فطلب صاحبها من أحد أصدقائها استئجار سيارة وترحيلناإلى إحدى العائلات العراقية حيث مكثنا هناك إلى غاية تاريخ مقابلة الخرطوم.


بعد نتيجة مباراة الخرطوم وتأهل الخضر أين كنتم وكيف وصلتم إلى المطار؟




في الصباح الباكر أردنا الإتجاه مباشرة إلى مطار القاهرة الدولي في شوارع القاهرة كانت أشبه بحالة الطوارئ، كانت كل سيارة تحمل حقائب وأمتعة هي لجزائري مما جعل الكثير من سيارات الأجرة تتعرض للتفتيش، اضطررنا نحن للركوب في سيارة إحدى صديقاتنا وهي عراقية الجنسيةوكانت أمتعتنا في سيارة أخرى، وهو ما ساعدنا للوصول إلى المطار، لكن كنا نعتقد أن الجحيم انتهى ولكن؟


ماذا حدث يا إنصاف بالتفصيل.. هل تلقيتم شتائم ولماذا لم تطلبوا تدخل الشرطة.. هل كنتم مع بقية الطلبة الجزائريين؟




وصلنا مطار القاهرة الدولي الجديد وبمجرد وصولنا.. من عون الأمن إلى جميع المصريين المسافرين إلى بقية الدول إلى أفراد الشرطة إلى أعوان الجمارك الكل كان يشتم وأي شتيمة تصوري أن شرطية وهي بمثابة إطار تقول لنا "أخرجي برا يا بنت ....... '' (أقاطعها لأستفسر عن هذه الكلمة) تصمت ثم تقول "تعني العاهرة"، نحن في الجزائر نخجل من ترديد هذه العبارات غير الأخلاقية حتى في الشارع فما بالك شرطية بل أن رئيس أمن مطار القاهرة الدولي يقول بالكلمة "لمولي الكلاب وأولاد الشراميط والزبالة على جنب حشفي غليلي منهم".




هل فعلوا لكم شيئا.. ضربوكم مثلا أو أهانوا رموز الدولة الجزائرية؟




لقد قاموا بتفتيش حقيبة أحد الطلبة الجزائريين فوجدوا فيها العلم وصورة للفريق الوطني فأشبعوه ضربا حتى الموت وقاموا بالدوس على العلم، كانوا يبزقون على الطالب حتى من قبل شرطيات المطار وأعوان الجمارك، أنا مثلا قاموا بتفتيش حقيبتي تفتيشا كليا بالرغم من أنها مرت على جهاز "سكانار" ووسط آلاف المسافرين المصريين وزملائي الطلبة أرغمني على إخراج ملابسي الداخلية من الحقيبة حتى يتعمد إظهارها لكل المسافرين فأي إهانة هذه ثم أجبرني وكل الطالبات على نزع الأحذية والمشي حافية في كل أرجاء المطار .. لحظات لا أستطيع نسيانها.




إنصاف أنت طالبة ماجستير في معهد البحوث والدراسات العربية وأيضا طالبة في جامع الأزهر ماذا تطلبون هل ستعودين مع بقية الطلبة بعد أن تهدأ هذه الأجواء المشحونة؟




نحن كطلبة نطالب من سلطاتنا إيجاد حل لنا فحتى وإن هدأت المشاحنات على المستوى الدبلوماسي فهل ستهدأ على المستوى الجماهيري؟ لا أعتقد أنه بإمكان المئات من الطلبة العودة إلى القاهرة.


طبعا منقول من الجريده الواطيه اليهوديه الشروق

تخيلوا ان دا كلام على مصر

حتى الامن الى حمى سفارتهم من دمار محقق فعلا طلعوا هما كمان مش بيحموا المواطنين

طيب قولوا كلام يتصدق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشيت مستفز وحوار اكتر استفزاز نقلا عن الجريده اليهوديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: انجولا 2010-
انتقل الى: