منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تنزانيا تعلن قائمتها استعداداً لودية "أسوان" أمام مصر .. وتبدأ التدريبات الأحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: تنزانيا تعلن قائمتها استعداداً لودية "أسوان" أمام مصر .. وتبدأ التدريبات الأحد   الخميس أكتوبر 29, 2009 6:50 pm

أعلن مارسيو ماكسيمو المدير الفني للمنتخب التنزاني قائمة مكونة من 31 لاعباً، تمهيداً لمواجهة مصر في مباراة ودية في الخامسة من نوفمبر القادم ضمن استعدادات "الفراعنة" للقاء الحاسم أمام الجزائر 14 نوفمبر القادم بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، واستعدادات الأخير أيضاً لخوض منافسات بطولة سيكافا في كينيا الشهر القادم.

وحسب موقع "جول" العالمي فان القائمة التي أعلنها المدير الفني وتبدأ استعدادها لمواجهة بطل إفريقيا في النسختين الماضيتين يوم الأحد القادم، جاءت في معظمها من الأندية المحلية وعلى رأسها سيمبا الذي يضم بين صفوفه تسعة دوليين.

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري قد أعلن في وقت سابق حرصه على مواجهة منتخب يعتمد في الأساس على اللاعبين المحليين، وذلك حتى يلعب بكامل تشكيلته ويتجنب المشكلات التي قد تواجهه عند استدعاء لاعبيه الدوليين.

وسيلتقي المنتخبان في مدينة أسوان التي تستضيف معسكر المنتخب المصري قبل مواجهة الجزائر الحاسمة، والتي يتنقل اللعبو إليها إبتداءً من الأحد القادم.

وجاءت القائمة التي أعلنها ماكسيمو كالتالي : علي مصطفى وديفيد نافتليا وجوما جابو وكيلفين يونداي وجوما نيوسو وداني مارواندا وموسى حسين "سيمبا"، وشدراك نيشيجوا ونوردين بكاري وجيري تيجيتي وماريشو وكيجي ماكاسي "يانج أفريكانز"، وأجراي موريس وإبراهيم موبيبو وايراستو نيوني وسالوم سويد وجون بوكو "أزام"، وشعبان كادو وشعبان نيديتي وعبد الحليم أمور وزاهور بازي "متيبوا".

كما ضمت القائمة شعبان ديهيلي ومويني كازيموتو "جى كي تي"، وستيفانو مواسيكا وأحمد سعيد "مورو يونايتيد"، ورشيد جامبو ومبوانا ساماتا "أفريكان ليون"، ومورامي محمد "محترف في موزمبيق"، ونادر هاروب ونذير خلفان، وميسترو هنري "محترفا النرويج".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تنزانيا تعلن قائمتها استعداداً لودية "أسوان" أمام مصر .. وتبدأ التدريبات الأحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معنى كلمة "خاتون"
» شيكابالا: حسام حسن "رمانا" فى المعلب ووقف يتفرج علينا
» كريم زياني " الكان " أهم عندي من كأس العالم و أنا شخصيا ذاهب الى لواندا لافتكاك اللقب
» "البندق"و"الجوز" و"زيت الزيتون" أفضل غذاء للقلب
» يوميات المونديال (17): علقة ألمانية للإنجليز و"تانجو" مارادونا يعود من جديد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: انجولا 2010-
انتقل الى: