منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يوم أسود على اللاعبين الجزائريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: يوم أسود على اللاعبين الجزائريين   الخميس أكتوبر 29, 2009 6:48 pm

يوم أسود على اللاعبين الجزائريين في الدرجة الثانية الفرنسية بلحاج ويبده يتألقان وصايفي يقصى من كأس الخليج 2009.10.28 محمد‭.‬نجاري

تمكن نادي بورتسوث الانجليزي الذي يلعب له الجزائريان يبده حسان ونذير بلحاج من معانقة ثاني فوز له هذا المو سم، حيث كان هذه المرة أمام نادي ستوك سيتي في منافسة "الكارلينغ كاب".

وتخطف ثنائي المنتخب الوطني حسان يبده ونذير بلحاج في المواجهة التي فاز فيها نديهما بورتسموث أمام نادي ستوك سيتي برباعية نظيفة في منافسة كارلينغ كاب.

وشغل نذير بلحاج كعادته الجهة اليسرى من دفاع ناديه وساهم كثيرا في هجمات فريقه التي توالت على دفاع ستوك سيتي.

وبدوره أشرك حسان يبده كأساسي وشغل الجهة اليسرى من وسط ميدان بورتسموث، وتمكن من السيطرة على منطقته وتمويل المهاجمين بالعديد من الكرات.

وينتظر أن تكون هذه النتيجة محفزة لزملاء يبده فيما تبقى من جولات في البطولة الانجليزية، وقد تشفع أيضا لبلحاج بالعودة إلى التشكيل الأساسي الذي غاب عنه منذ مدة.

وعكس يبده وبلحاج فإن زميلهم في المنتخب الوطني رفيق صايفي فشل في التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن انهزم ناديه الخور القطري بثلاثية مقابل واحد أمام النصر السعودي.

ولعب صايفي طيلة التسعين دقيقة وشكل بعض الخطورة على مرمى السعوديين دون أن يتمكن من هز الشباك.وفي بطولة الدرجة الثانية الفرنسية خيّب الجزائريون أمال متتبعيهم، بعد النتائج السلبية التي سجلوها.

وفي بطولة الدرجة الثانية الفرنسية خسر عبد الرؤوف زرابي وزميله مصطفى المواجهة التي جمعت ناديهم نيم بأجاكسيو بهدفين دون مقابل. وعكس المواجهات السابقة لم يظهر نادي نيم الذي يدربه مدرب الخضر السابق جون ميشال كفالي بالوجه المعهود وكاد يتلقى العديد من الأهداف لولا تألق حارسه.

ويواصل الثنائي حراك ومنيري الغياب عن ناديهما، حيث اكتفى مدرب باستيا بإشراك سليم عراش كأساسي في المواجهة التي خسروها في سودان بهدف دون رد.وعلى غير العادة لم يظهر نادي نانت المرشح للصعود إلى الدرجةالأولى الفرنسية أي شيء في اللقاء الذي استقبل فيه نادي لفال حيث اكتفى بالتعادل رغم عودة صانع ألعابه الجزائري جمال عبدون الذي كان ضلا لنفسه.

وفي مواجهة سترازبورغ لم يتمكن زملاء بزاز من استغلال فرصة استقبالهم لنادي تور، حيث انهزموا بهدف دون رد في لقاء أشرك فيه الدولي الجزائري كأساسي وليخرج في الدقيقة الـ79 بعد أن تدنى مستواه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يوم أسود على اللاعبين الجزائريين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: انجولا 2010-
انتقل الى: