منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد استبعاد "ميدو".. الإعلان عن رابطة مصرية لمساندة الجزائر في موقعة 14 نوفمبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: بعد استبعاد "ميدو".. الإعلان عن رابطة مصرية لمساندة الجزائر في موقعة 14 نوفمبر   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 5:51 pm

ميدو" نجم الزمالك المعار إليه من ميدلسبره الإنجليزي لمدة عام، الأضواء من نجوم كثيرون في وسائل الإعلام المصرية والجزائرية على السواء خلال الساعات الماضية، وذلك على خلفية استبعاده من تشكيلة "الفراعنة" التي تخوض مباراة الجزائر في 14 نوفمبر القادم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وكانت الجماهير قد انقسمت على قرار حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري باستبعاد اللاعب، الذي اعترض عليه البعض، وذلك بالنسبة لمشاركة اللاعب في جميع مباريات فريقه الأخيرة ونشاطه الملحوظ بعيداً عن التهديف، فيما أيده البعض الآخر بسبب عدم خوض اللاعب سوى لمباراة واحدة في التصفيات، وعدم تسجيله سوى مرة واحدة مع الفريق الأبيض بالدوري.

ومن جانبها، علقت الصحف الجزائرية على خبر استبعاد "ميدو"، حيث أكدت "الهداف" أن شحاتة لم يعر اللاعب أي إهتمام بعد أن استدعى محمد زيدان وعماد متعب، وذلك على الرغم من حالة الثقة التي كانت تسيطر على اللاعب طيلة الأيام الماضية بشأن إنضمامه لصفوف "الفراعنة".

ومن جانبها، سخرت "الشروق" من تصريحات سابقة للاعب أكد خلالها إنه يرغب في العودة للمنتخب حتى ولو لإلتقاط الكرات، وقالت في تعليق لها أسفل صورة اللاعب " ميدو لن يستطيع حتى التقاط الكرات"، مشيرة إلى وزن اللاعب الزائد كان سبباً رئيسياً في قرار شحاتة باستبعاده.
منتدى مصري يساند الجزائر بسبب ميدومنتدى مصري يساند الجزائر بسبب ميدو


ولم تتوقف التعليقات عند هذا الحد، خاصة بعدما أثار القرار حفيظة جماهير الزمالك، وهو الأمر الذي نتج عنه تكوين رابطة في أحد المنتديات الخاصة بالفريق الأبيض لتشجيع ومساندة الجزائر، بعد أن أطلقت عليهم فريق الساجدين الحقيقي.

ولم يعلق نجم هجوم الزمالك على قرار استبعاده، غير إنه كباقي المصريين بات مضطراً لمساندة القائمة المختارة بغض النظر عن أي تحفظات، خلال اللقاء الحاسم، والذي يحتاج خلاله "الفراعنة" للفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل مباشرة أو تحقيق الانتصار بفارق هدفين لخوض مباراة فاصلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد استبعاد "ميدو".. الإعلان عن رابطة مصرية لمساندة الجزائر في موقعة 14 نوفمبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: انجولا 2010-
انتقل الى: