منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بلاتر ينهي الجدل : لقاء فاصل يحسم المتأهل للمونديال .. والتحكيم الأوروبي مرفوض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: بلاتر ينهي الجدل : لقاء فاصل يحسم المتأهل للمونديال .. والتحكيم الأوروبي مرفوض   الجمعة أكتوبر 16, 2009 11:34 pm

أكد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أن المنتخبين المصري والجزائري سيلعبان مباراة فاصلة في حالة تساويهما في النقاط وفارق الأهداف في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

وقال بلاتر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في اطار افتتاحه لمشروع الهدف بمصر أن المادتين السادسة والسابعة بلائحة الاتحاد الدولي تنص على اقامة مباراة فاصلة في حالة التساوي في النقاط على أن تقام هذه المباراة يوم 18 نوفمبر المقبل .

ولم يحدد بلاتر الملعب أو الدولة التي ستستضيف المباراة في حالة اقامتها مؤكداً أن ذلك الأمر سيتم حسمه في حالة التأكد من اقامة المباراة اذا فازت مصر بفارق هدفين في مباراة 14 نوفمبر المقبلة .

وكانت حالة من الجدل قد دارت في الشارعين المصري والجزائري حول اقامة مباراة فاصلة أو حسم الأمور بالقرعة لتحديد المتأهل للمونديال .

ورد بلاتر على سؤال حول طلب الجزائريين لطاقم تحكيم من أوروبا لادارة المباراة مؤكداً على ثقته التامة في التحكيم الأفريقي الذي شهد طفرة ومستوى متميز خلال المرحلة الماضية وبالتالي فلا يبدو هناك أي داعي لاستدعاء طاقم تحكيم أوروبي .

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري سيواجه نظيره الجزائري يوم 14 نوفمبر المقبل في مباراة حاسمة يحتاج فيها المنتخب المصري للفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل مباشرة للمونديال أو الفوز بفارق هدفين للعب مباراة فاصلة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلاتر ينهي الجدل : لقاء فاصل يحسم المتأهل للمونديال .. والتحكيم الأوروبي مرفوض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: انجولا 2010-
انتقل الى: