منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جمال حمزة: لن ألعب للأهلي أو للإسماعيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: جمال حمزة: لن ألعب للأهلي أو للإسماعيلي   الخميس أكتوبر 15, 2009 8:32 pm

اعترف جمال حمزة مهاجم نادي الزمالك السابق والمتواجد حاليا في ألمانيا أنه لن ينضم إلى صفوف أي نادٍ مصري في المرحلة المقبلة خاصة بعد فسخ تعاقده مع نادي ماينز الألماني وانتهاء العلاقة بينهما بشكل ودي و بالتراضي وأصبح حرا ومن حقه الانتقال إلى أي نادٍ آخر.

وأضاف في اتصال تليفوني لـ"ملعبنا " أنه لن يلعب للنادي الأهلي أو الإسماعيلي، وكل الأنباء التي تناثرت حول انتقاله لأي منهما لا أساس لها من الصحة وكلها عبارة عن شائعات.

وقال إنه سمع أقاويل بقرب انتقاله لصفوف الدراويش على سبيل الإعارة بداية من فترة الانتقالات الشتوية لكنها مجرد أنباء ليست دقيقة وأنه كما أكد في وقت سابق لن يعود للعب في الدوري المصري.

وأوضح أن كل طموحاته هي خوض تجربة الاحتراف في إحدى الأندية الأوروبية وأن فشل احترافه في الدوري الألماني وتحديدا مع نادي ماينز ليس نهاية المطاف فالمشوار أمامه ما زال طويلا وسيبحث بشتى الطرق عن الاحتراف في نادٍ آخر خاصة وأنه كلف وكيل أعماله بالبحث له عن عرض مغرٍ.

وأشار حمزة إلى أنه تربطه علاقة قوية بجماهير الزمالك لكنه لن يعود للقلعة البيضاء حتى لا تثار حوله الشائعات والأقاويل وأنه سيكون الفتى المدلل وأنه جاء للزمالك بعد تجربة احترافية فاشلة ومن ثم فإنه لن يعود للزمالك إلا في حالة نجاحه في تجربة الاحتراف.

وأكد أنه في حالة عودته للعب لنادي الزمالك في الوقت الحالي فإن دوره سيكون مهمشا في ظل الوفرة الهجومية المتوافرة في الفريق متمثلة في أحمد حسام "ميدو" وسيد مسعد وأحمد جعفر وشريف أشرف وغيرهم من المهاجمين ومن ثم فإنه لن يكون له دور بالفريق الأبيض حاليا.

واختتم حمزة تصريحاته بالقول بأنه اتفق مع مسئولي ماينز الألماني على الاستمرار في تدريبات النادي الألماني في المرحلة المقبلة حتى اقتراب فترة الانتقالات الشتوية والتعاقد مع نادٍ آخر بشرط عدم اللعب في صفوف الفريق في مبارياته الرسمية وتم الاتفاق على هذا الأمر لذا فإنه يحاول بشتى الطرق البحث عن عرض جديد يليق باسمه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جمال حمزة: لن ألعب للأهلي أو للإسماعيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي زملكاوي علي طول :: نجوم الزمالك-
انتقل الى: