منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحيفة جزائرية لـ"العميد" : فلتنظر أيها "الوقح" إلى عدد أبناء بلدك المتزوجين من إسرائيليات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: صحيفة جزائرية لـ"العميد" : فلتنظر أيها "الوقح" إلى عدد أبناء بلدك المتزوجين من إسرائيليات   الأحد سبتمبر 13, 2009 3:04 pm

نشرت إحدى الصحف الجزائرية مقالاً نارياً هاجمت خلاله عميد كرة القدم المصرية حسام حسن بعنف، على خلفية تصريحات انتقد خلالها الأخير بعض الجوانب الدينية للاعبي المنتخب الجزائري.

وكان حسن قد أدلى بتصريحات نارية لإحدى المواقع عقب خلالها على مقولة "منتخب الفاطرين" التي أطلقتها الصحف الجزائرية على المنتخب المصري، وقال :"من العار أن يتحدث الجزائريون عن أخلاق وتدين المنتخب المصري ومعظمهم لايجيد أساساً التحدث باللغة العربية لغة القرآن الكريم وأطالبهم فقط بمعرفة الشرع أو قراءة الترجمة الفرنسية من تفاسير القرآن والسنة النبوية."

كما قال حسام أن لاعبي الجزائر معظمهم من المجنسين الذين كانوا يلهثون وراء الحصول على الجنسية الفرنسية، مفضلين اللعب لمنتخبها بدلاً من الجزائر.

وجاء في مقال نشرته "النهار" الجزائرية :" أن حسام حسن مصاب بـ "انفلونزا الجزائر" أو ربما صار هو مرضاً بحد ذاته بخطورة مرض أنفلونزا الخنازير، فالرجل لا يكف عن إظهار عورته، ممثلة في عقدة كبيرة بحجم رأسه تجاه بلدنا .. هذا الشخص لم يتردد في وصف لاعبي منتخبنا في تصريحات قذرة قذارة تصرفاته الخرقاء بأنهم لا يجيدون قراءة اللغة العربية ولا يحفظون النشيد الوطني ولا يفهمون معنى كلماته .. هو كلام غير مسؤول من مربٍّ ومدرب لفريق الإتصالات يبقى بحاجة إلى إعادة تربية وتأهيل، هذه الوقاحة والسفالة و"قلة الذوق" هو الأسلوب الذي رد به على تصريحات نسبت للصحافة الجزائرية أنها وصفت منتخب مصر بـ (منتخب الفاطرين)."

وواصلت الصحيفة هجومها الضاري على أسطورة كرة القدم المصرية، حينما قالت :" عندما يتحدث عن اللغة التي يستخدمها أبنائنا في الميدان فذلك ليس شأنه، حتى ولو كانت العبرية التي يفقهها كثير من المصريين خاصة ممن ارتبطوا بإسرائليات (30 ألف زواج) .. وعندما يهاجم لاعبي المنتخب بشأن الدين الإسلامي، فعليه أن يغتسل ويدعو لنفسه أولاً بالهداية، قبل أن يتكلم عن لاعبين يملأ الإيمان قلبوهم يعرفون الله، وكأن هذه التقوى بمفهوم هذا (الأصلع) لا توجد إلا في مصر، أين يوجد الأزهر وفتاوى جمال البنا، عن جواز القبلة، و(رضاع الكبير) للأستاذ عزت عطية .. وإذا كان يتحدث عن لاعبين يجهلون كلمات النشيد الوطني الجزائري، فعليه أن يتأكد أنهم يعرفونه مثلما يعرفون الطريق إلى شباك الحضري."

ولم تفوت الصحيفة الفرصة للرد أيضاً على أحد الصحفيين المصريين الذي أكد أمس أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب هي الوحيدة التي تستطيع الرد على تصريحات رفيق صايفي نجم المنتخب الجزائري الذي أكد أنه سيذهب إلى مصر في الجولة الأخيرة من التصفيات فقط لزيارة الأهرامات، وذلك عبر غنوتها "مشربتش من نيلها"، وهو مالم يمر مرور الكرام بالنسبة للصحيفة التي ردت بأسلوب "فني" وأيضاً عبر شيرين.

وقالت "النهار" أن المطربة المصرية تستطيع أن تحاكي هذا الصحفي وغيره عبر ألبومها الجديد، حيث بات لسان حال كل مصري هو "إنكتبلي" الشقاء مع الجزائر، "مابلاش" نلعب على بعض لأن تأشيرة المونديال شبه محسومة، "فاكرني إيه" لا أفهم في الكرة، "في حد" لا يجيد إجراء عملية حساب، "كتر خيري" أنا الذي انخدعت بكتاباتكم، "قولي إمتى" تكتبون الحق، وتعترفون أن الجزائر "تستاهل" وستتأهل.

ويتنافس المنتخبان حالياً على بطاقة التأهل للمونديال عن المجموعة الثالثة، علماً بأن الجزائر تحتل الصدارة برصيد عشر نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن المنتخب المصري صاحب الوصافة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحيفة جزائرية لـ"العميد" : فلتنظر أيها "الوقح" إلى عدد أبناء بلدك المتزوجين من إسرائيليات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "{}{}{}صور تخدع العين شوفوا بنفسكم {}{}{}"
» صحف الثلاثاء: جمعة "براءة" وغالي يعلق على ايقافه وعرض "مليوني" لفتحي
» صحف الثلاثاء: جمعة "براءة" وغالي يعلق على ايقافه وعرض "مليوني" لفتحي
» نشيد أيا لجيال "هدية إلى خديجة فرع تمصلوحت "
» الداخلة المحتلة / امربيه ولد انناه ردد أمام الصحافة المغربية و الدولية: "لا لاحتلال الصحراء الغربية" و جماهير المدينة المحتلة قاومت بسلمية مهرجان الاحتلال الاستعماري.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: انجولا 2010-
انتقل الى: