منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محمود معروف يرد: الزمالك وشوبير.. ونادي القرن!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: محمود معروف يرد: الزمالك وشوبير.. ونادي القرن!   الأحد أغسطس 16, 2009 10:37 am

علي المستوي الشخصي أحب أحمد شوبير وهو صديقي وحبيبي من ربع قرن وطول الليل والنهار أدافع عنه ممن ينتقدونه أمامي من الأهلاوية والزملكاوية علي السواء وهم بالآلاف.. وربما بالملايين وهو يعرف ذلك!
لكنني لم أستطع أن أشاهد برنامجه أكثر من عشر دقائق أول أمس وأدرت الريموت لأنني لا أحب المعلومات الكاذبة والمغلوطة والاستظراف وثقل الظل.. فكثير من الناس معلوماتهم أكثر مني ومن شوبير وضيفه أو شريكه في البرنامج!!!
تحدث شوبير وشريكه عن قضية نادي القرن ومطالبة الزمالك عن حقه في هذا اللقب باعتباره الاكثر فوزاً ببطولات الأندية الأفريقية أبطال الدوري في القرن الماضي 4 مرات للزمالك مقابل مرتين للأهلي وطبعاً المسألة حسابية 1«1½2 وليست كما استهبلوا وقالوا إن نتائج مباريات الدوري وبطولات الدوري المصري تحتسب نقاطها في الاتحاد الأفريقي.. منتهي العبط والهبل والاستهبال ومحاولة استغفال من يفهمون أكثر منهما.
فما علاقة الاتحاد الأفريقي بمباريات الدوري المحلي.. اللهم إذا كان خيالهم يصور لهم ذلك!
ثم يقولون إن بطولة بطل أفريقيا أبطال الدوري تتساوي مع بطل أفريقيا أبطال الكأس؟! منتهي السذاجة والاستهبال ويستغلان المشاهدين الأكثر علماً ومعلومات منهما.. فبطل الدوري هو الأول فقط في بلاده أما بطل الكأس فربما يكون ترتيبه الأخير في الدوري في بلاده ويفوز بالكأس أو يكون ثاني كأس مصر ويشارك في كأس أفريقيا أبطال الكئوس ويحصل علي بطولتها مثلما حدث مع نادي المقاولون العرب.. فكيف تتساوي نقاط بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكأس؟
لكن اللعبة الخسيسة التي ابتدعها مسئولو الاتحاد الأفريقي لحرمان الزمالك من اللقب هي التي جعلتهم يساوون نقاط بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكأس وهو مثل من يساوي الذهب بالبدنجان.. لا لشيء إلا لأن الاتحاد الأفريقي "طقم أهلاوي" بالكامل حتي الزمالكاوي الوحيد مدير العلاقات العامة الأرمني فيكين جزمجيان طردوه هو وشقيقه الزملكاوي أيضاً عندما اعترضا علي نظام احتساب النقاط وجعل بطل أبطال الدوري مثل بطل أبطال الكئوس ليحصل علي لقب نادي القرن علي اعتبار أن الأهلي هو بطل أبطال الكئوس أعوام 84 و85 و86 و93 إلي جانب بطل أبطال الدوري 82 و.1987
ولعل المرحوم المهندس مراد فهمي سكرتير الاتحاد الأفريقي منذ تأسيسه عام 1957 اشترط علي عيسي حياتو لكي يسانده في الانتخابات عام 1988 ان يعين ابنه المهندس مصطفي مصطفي سكرتيراً عاماً مساعداً لوالده مراد فهمي الذي كان حارساً لمرمي الأهلي وعضواً بمجلس إدارته لسنوات طويلة فتحول الاتحاد الأفريقي إلي اتحاد عائلي مراد فهمي أحضر ابنه مصطفي فهمي.. يوسف الشريعي عين ابنته أو ابنة شقيقه المرحومة أميرة الشريعي.
الفريق عبدالعزيز مصطفي رئيس الاتحاد الأفريقي الأسبق عين ابنه كرم عبدالعزيز مصطفي وكلهم أهلاوية.. حتي عوض الموظف الإداري كلهم أهلاوية.. الزملكاوي الوحيد فيكين وأخوه تم الاستغناء عنهما وأجبرهما علي تقديم الاستقالة وهاجرا إلي استراليا.
ثم يدعي من يجلس مع شوبير ان نظام لائحة اختيار نادي القرن أعلنت يوم 18 يناير 1994 وهي معلومة مغلوطة ألف في المائة لأن الزمالك هزم الأهلي في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا يوم الأحد 16 يناير 1994 في كأس السوبر الأفريقية وسجله أيمن منصور في الدقيقة 5 في مرمي أحمد شوبير من 35 ياردة.
ويوم 18 يناير 1994 الذي ادعي صاحب المعلومات الكاذبة كنا نجلس في الطائرة قادمين من جوهانسبرج عيسي حياتو. ومصطفي فهمي وفرح ادو وإسماعيل بامجي مراقب المباراة.. كل الاتحاد الأفريقي كانوا معي علي نفس الطائرة.. فكيف اجتمعوا والأهلي مهزوم والزمالك فائز بالكأس وكلهم أهلاوية ما عدا إسماعيل بامجي وفرح ادو كانا متعاطفين مع الزمالك فتم الاطاحة بهما من الاتحاد الأفريقي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمود معروف يرد: الزمالك وشوبير.. ونادي القرن!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي زملكاوي علي طول :: محبي ومشجعي البلانكو الابيض-
انتقل الى: