منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميشيل يرفع شعار.."اخدم نفسك بنفسك"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: ميشيل يرفع شعار.."اخدم نفسك بنفسك"   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 11:53 am

عكف الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك علي مشاهدة شرائط المباريات الودية للقافلة البيضاء خلال معسكر الإعداد بسويسرا ومباريات الدوري أمام إنبي وبتروجيت والمقاولون العرب بجانب اللقاءين الوديين مع الترسانة وطنطا خلال فترة توقف الدوري من أجل توظيف إمكانات اللاعبين والوصول إلي التشكيل المناسب للمباراة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة للدوري الممتاز أملا في تحقيق الفوز وعودة العروض القوية للزمالك مرة أخري.
أكد هنري ميشيل المدير الفني للزمالك أنه رفع شعار "اخدم نفسك بنفسك" بين اللاعبين للتمكن من إثبات ذاتهم في المباريات واشعال روح الحماس بينهم مشيرا إلي أنه لن يلتفت إلي تقرير دي كاستال المدير الفني السابق للفريق لانشغاله بالبحث عن التوليفة المناسبة للمشاركة في المباريات حتي يسترد الزمالك بريق الانتصارات لمصالحة الجماهير التي لا تبخل بالمساندة أو مؤازرة اللاعبين طيلة السنوات الماضية.
قال هنري ميشيل إنه حذر ميدو من الوزن الزائد وطالبه بأهمية التخلص من وزنه والالتزام بتعليمات موتا مدرب الأحمال حتي يسترد فورمته التي تؤثر إيجابيا علي مسيرة الفريق بصفة عامة لاسيما وأن ميدو قوة هجومية بصفوف القافلة البيضاء لا يستهان بها.
قال هنري ميشيل إنه يسعي خلال المرحلة المقبلة لزيادة التجانس بين اللاعبين وخاصة الثلاثي عمرو زكي وميدو وشيكابالا الذين يمثلون أخطر مثلث هجومي بالدوري المحلي.
وعن غياب شيكابالا عن لقاء الاتحاد السكندري.. أوضح المدير الفني أنه نجح في تجهيز الغاني رحيم أيوا وصبري رحيل لسد فراغ الفهد الأسمر شيكابالا في مركز صانع الألعاب مشيرا إلي أن الإيفواري إديكو اقترب من الدخول في أجواء المباريات وقريبا سيكون له بصمة واضحة مع الزمالك.
علي جانب آخر قطع مسئولو الزمالك شوطا كبيرا في المفاوضات مع الحاج عيسي صانع ألعاب وفاق سطيف الجزائري والذي يمتاز بإمكانات فنية عالية.
وعلمت "المساء" أن لجنة الكرة برئاسة الكابتن حمادة إمام قد رشحت اللاعب الجزائري للجنة التعاقدات لضمه لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
كان حازم إمام عضو مجلس الإدارة قد أجري اتصالات مع رئيس وفاق سطيف لطلب شراء اللاعب رسمياً بعد الحصول علي الموافقة المبدئية له نظراً لرغبة الحاج عيسي عدم اللعب بالدوري الجزائري بعد فشل مفاوضاته مع مسئولي اتحاد جدة السعودي الذي كان اللاعب علي أعتابه وفشلت الصفقة لمغالاة رئيس النادي الجزائري في المقابل المالي.
من ناحية أخري قاد هنري ميشيل تدريب الزمالك وعاونه عبدالرحيم محمد المدرب العام وعبدالحليم علي المدرب المساعد وعماد المندوه مدرب حراس المرمي وخضع شيكابالا لتدريب منفرد مع عمرو المطراوي.
حرص المدير الفني علي النزول بالحمل لتدريبي واكتفي بالتدريب علي التمرير والتسديد المباشر علي المرمي بالإضافة إلي تصحيح بعض الأخطاء الفنية في الدفاع والهجوم.
أجري هنري ميشيل تقسيمة في منتصف الملعب تألق خلالها جميع اللاعبين وأحرز ميدو وعمرو زكي أكثر من هدف كما ظهرت منافسة حماسية في حراسة المرمي بين الثنائي عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف.
الزمالك والاتحاد علي ملعب المقاولون
من ناحية أخري تقام مباراة الزمالك مع الاتحاد السكندري علي ملعب المقاولون العرب علي أن يتم نقل مباريات الفريق بعد ذلك لتقام علي ملعب الكلية الحربية. وذلك بعد وصول موافقة مسئولي الكلية الحربية علي استضافة لقاءات الزمالك خلال المرحلة القادمة من الدوري العام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميشيل يرفع شعار.."اخدم نفسك بنفسك"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: الدوري المصري-
انتقل الى: