منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شحاته: ميدو سيعود للمنتخب.. وزيدان ناكر للجميل وحمزة وصفني بالمهرج!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: شحاته: ميدو سيعود للمنتخب.. وزيدان ناكر للجميل وحمزة وصفني بالمهرج!   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 11:48 am

حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب المصري قد عقد جلسه مع الصحفيين من أجل فتح صفحة جديدة فى المرحلة المقبلة والتى تتطلب تضافر جميع الجهود من اجل الوصول بالفراعنه إلى المونديال العالمي فى جنوب افريقيا.

واكد شحاته خلال هذه الجلسة انه يدرس بشدة إعادة أحمد حسام " ميدو" لاعب الزمالك إلى صفوف المنتخب من جديد لاسيما وان المباريات المقبلة تحتاج لجهود جميع اللاعبين خاصة فى ظل الإصابات التى لحقت بعدد كبير منهم واثرت بشكل كبير على الاداء.

شحاته رهن عودة "ميدو" بعده شروط أبرزها ان بستعيد اللاعب وزنه المثالى والذى يؤهله للعب فى صفوف المنتخب وجاء ذلك خلال الجلسة التى عقدها المديرالفنى للمنتخب مع ميدو فى القاهرة قبل السفر لرواندا.

وفيما يتعلق بمحمد زيدان لاعب فريق بروسيا دورتموند قال "المعلم" ان اللاعب لم يقدر المنتخب الذى صنعه فى كأس أمم افريقيا 2008 فى غانا والتى زادت من شعبية اللاعب كثيراً لدى الجماهير المصرية وقد فضل اللاعب ناديه على مصلحة المنتخب الذى كان فى حاجة ماسة إليه فى الفترة الماضية.

شحاته أردف بأن باب المنتخب مفتوح امام الجميع فى المرحلة المقبلة ماعدا لاعب واحد وهو جمال حمزة لاعب فريق ماينز الالماني وقال شحاته ان اللاعب لن ينضم للصفوف المنتخب ما دمت على رأس الجهاز الفنى .

وكانت الفترة الماضية شهدت تصريحات من اللاعب إنطوت على سخرية من المدير الفنى حتى أنه وصفه "بالمهرج" وهو ما جعل العلاقة بينهما تصل إلى طريق مسدود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شحاته: ميدو سيعود للمنتخب.. وزيدان ناكر للجميل وحمزة وصفني بالمهرج!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: انجولا 2010-
انتقل الى: