منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقارير.. الاتحاد المصري سيطالب الفيفا بتوحيد توقيت مباراتي الجولة المقبلة بالتصفيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: تقارير.. الاتحاد المصري سيطالب الفيفا بتوحيد توقيت مباراتي الجولة المقبلة بالتصفيات   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 4:38 pm






أفادت تقارير إعلامية مصرية مطالبة الاتحاد المصري لكرة القدم الفيفا بتوحيد توقيت مباراتي الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010.

من المعروف أن المنتخب المصري من المقرر أن يحل ضيفاً على زامبيا بالجولة المقبلة في العاشر من شهر أكتوبر المقبل، فيما سيستضيف المنتخب الجزائري منتخب رواندا يوم 11 أكتوبر.

وذكر المتحدث الرسمي للاتحاد المصري والإعلامي مدحت شلبي: "يدرس الاتحاد المصري حالياً إرسال طلب للفيفا من أجل توحيد توقيت مباراتي الجولة الخامسة تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المنتخبات".

وتابع قائلاً: "نظراً لأن المنتخب المصري سيلعب يوم 10 أكتوبر، بينما سيلعب المنتخب الجزائري يوم 11 أكتوبر، وهو ما قد يفيد الخُضر في حالة معرفة نتيجة مباراة مصر مع زامبيا بعدما انحصرت المنافسة على بطاقة التأهل للمونديال بينهما".

وأكدت تقارير صحفية أن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري أوكل لهاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد والعضو التنفيذي بالفيفا بمهمة إرسال الطلب إلى الاتحاد الدولي.

ويتصدر المنتخب الجزائري المجموعة الثالثة برصيد عشر نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن المنتخب المصري صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط؛ ليتنافس المنتخبان على بطاقة التأهل للمونديال، فيما يتصارع منتخبا زامبيا ورواندا على حجز مكاناً في بطولة الأمم الإفريقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقارير.. الاتحاد المصري سيطالب الفيفا بتوحيد توقيت مباراتي الجولة المقبلة بالتصفيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: انجولا 2010-
انتقل الى: