منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شحاتة : هدفنا فى رواندا سيكون بوابتنا نحو المونديال .. زاهر : مباراة زامبيا فاصلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: شحاتة : هدفنا فى رواندا سيكون بوابتنا نحو المونديال .. زاهر : مباراة زامبيا فاصلة   السبت سبتمبر 05, 2009 11:33 pm

قال حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب المصرى أن هدف الفوز الذى أحرزه احمد حسن فى مرمى رواندا وأهدى من خلاله النقاط الثلاثة إلى المنتخب سيكون بوابتنا نحو التأهل للمونديال ، وتوجه شحاتة بالشكر إلى اللاعبين على أدائهم وشجاعتهم أمام خصم عنيد .


وأعرب شحاتة فى تصريحات اذاعية بعد المباراة عن سعادته بالفوز الذى تحقق على منتخب رواندا فى عقر داره مشيرا إلى أهمية هذا الفوز الذى وصفه بأنه سيكون بوابة المنتخب المصرى نحو التأهل للمونديال العالمى .


وأضاف شحاتة أن اللاعبين قدموا أقصى ما لديهم وتحلوا بالشجاعة والقوة خلال المباراة ، وأشكر جميع اللاعبين القادمى والجدد على هذا الأداء القوى وعلى شجاعتهم فى مواجهة خصما عنيدا على أرضه ووسط جماهيره .


وتابع : تعرض اللاعبين لضغوطا كبيرة قبل المباراة ولكن استفدنا من هذه الضغوط فى التأثير فى النواحى الايجابية لدى اللاعبين وليس لضغط عليهم . ونسعى لفوز فى المباراتين المتبقيتين من مشوار التصفيات ونحقق حلم الجماهير المصرية للتأهل للمونديال العالمى .


وأختتم قائلا : ستتكتمل صفوفنا خلال المباريات القادمة بعودة المصابين وانتظام العديد من اللاعبين فى المباريات ، وأتمنى أن يجعلنا الله دائما سببا فى سعادة جماهيرنا .


بينما قال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصرى والمتواجد مع بعثة المنتخب فى رواندا : أن المنتخب تجاوز الضغوط الجماهيرية الكبيرة واستطاع تحقيق الفوز على المنتخب الرواندى ، بينما شدد على أهمية مباراة زامبيا القادمة مؤكدا أنها ستكون فاصلة فى تحديد موقف الفريق من التأهل .


وأضاف زاهر : لا أعول الكثير على نتائج الآخرين ولكنا سنبذل أقصى ما فى وسعنا من أجل تحقيق السعادة لجماهير المصرية وتحقيق حلم الملايين ، وشاهدت من رواندا فرحة المصريين ودعواتهم للاعبينا وهو ما أجده فى كل مكان .


الجدير بالذكر أن المنتخب المصرى نجح فى اقتناص ثبلث نقاط ثمينة بعد فوزه على نظيره الرواندى بهدف نظيف فى الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شحاتة : هدفنا فى رواندا سيكون بوابتنا نحو المونديال .. زاهر : مباراة زامبيا فاصلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: انجولا 2010-
انتقل الى: