منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنتخب وصل رواندا.. وملاحظه طبيه مستمره لتريكه وبركات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: المنتخب وصل رواندا.. وملاحظه طبيه مستمره لتريكه وبركات   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 6:14 pm

وصلت فى الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم بعثة الفريق الكروى الأول للمنتخب الوطنى إلى العاصمة الرواندية كيجالى، وكان فى استقبال البعثة السفير المصرى برواندا أحمد رامى وبعض المسؤوليين الروانديين.

وتوجهت البعثة مباشرة إلى الفندق، وكان السفير المصرى قد أجرى كافة الإجراءات الخاصة بخروج الفريق من المطار وحجز الفندق، الذى يقع على بعد عدة كيلو مترات من المطار فى العاصمة كيجالى، وهو قريب أيضا من ملعب التدريب المقرر أن يخوض عليه الفريق تدريبات ما قبل المباراة.

وبالرغم من ان برنامج المنتخب المعد مسبقا لا يوجد فيه تدريب اليوم، إلا أن هناك أنباء وارده لاتحاد الكره بان حسن شحاته المدير الفنى للفريق سيجرى تدريبا فى الرابعه من عصر اليوم.

ومن جانب أخر يخضع لاعبى الفريق المصابين محمد أبو تريكه ومحمد بركات لملاحظه طبيه مستمره، من أجل التأكد من تجهيزهم للحاق بالمباراة، ومن جانبه نفى الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب الوطنى فى تصريح خاص لـ(جول fm) أمكانية استخدام حقن او الاعتماد على الوسائل الطبية السريعه والمؤقته لإشراك اللاعبين بالمباراة، مؤكدا على ان هذا يضاعف الإصابه ويزيد من خطورتها.

أما عن النادى الأهلى وموقفه من إصابة ثنائى الفريق بركات وأبو تريكه، فإنه يتابع الموقف من بعيد، متخوفا من إصرار الجهاز الفنى للمنتخب على إشراك اللاعبين وهم مصابين الأمر الذى قد يؤثر عليهم وعلى المنتخب بعد ذلك بالسلب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتخب وصل رواندا.. وملاحظه طبيه مستمره لتريكه وبركات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: انجولا 2010-
انتقل الى: