منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصار وحلمى وصلاح الأقرب لتولى منصب مدرب عام الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: نصار وحلمى وصلاح الأقرب لتولى منصب مدرب عام الزمالك   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 5:39 pm

اعتمد مجلس إدارة نادى الزمالك ميزانية النادى خلال السنة المنقضية، وذلك خلال الاجتماع الذى عقده المجلس أمس وتمت أثناءه مناقشة الميزانية، التى أقرها مجلس الدكتور محمد عامر قبل عقد الانتخابات فى يوليو الماضى، وذلك تمهيدا لعرضها على أعضاء الجمعية العمومية يومى 17 و18 سبتمبر الجارى.

من ناحية أخرى شهد الاجتماع مناقشة العديد من الملفات الخاصة بفريق الكرة، وفى مقدمتها تعيين مدرب عام بالجهاز الفنى الجديد، الذى يقوده الفرنسى هنرى ميشيل، وكان من المقرر أن يختار مجلس الإدارة واحدا من الأسماء الثلاثة، التى فرضت أسماءها فى هذا الملف.

وهم عفت نصار ومحمد حلمى ومحمد صلاح، وكان هنرى ميشيل قد اكتفى بمواطنه «موتا» مدرب الأحمال ليكون مساعدا له بالإضافة إلى وجود عبدالحليم على كمدرب بالجهاز إلا أن صبرى سراج عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمى أكد أن منصب المدرب العام من الأساسيات، التى أقرتها الإدارة مع هنرى ميشيل.

وأضاف سراج أن الإدارة حددت ثلاثة من أبناء النادى للاستعانة بأحدهم ليكون المدرب العام، مشيرا إلى أن «موتا» هو مدرب أحمال فقط وليس له دخل بالأمور الفنية. واستبعد سراج الاستعانة بمدرب عام مغربى، فى الوقت الذى يوجد فيه العديد من الكوادر الشابة من أبناء النادى، وقدموا نتائج جيدة مع الفرق التى تولوا تدريبها.

فى شأن آخر وصل إلى القاهرة أمس الفرنسى «موتا» مدرب التخطيط والأحمال، وبدأ بالفعل مهمته بشكل رسمى مع الفريق، كما وافقت الإدارة على تعيين طارق مترى ضمن الجهاز الفنى لفريق الكرة ليكون مترجما خاصا بالمدير الفنى الفرنسى.

على صعيد آخر اطمأن الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق على العملية الجراحية التى أجراها محمود فتح الله مدافع الفريق مساء أمس الأول نتيجة إصابته بقطع فى وتر الترقوة، ومن المقرر أن يخضع فتح الله لراحة سلبية لمدة ثلاثة أسابيع، ولن يتمكن من العودة للملاعب قبل ثلاثة أشهر أى بعد انتهاء الدور الأول من الدورى، وأشار الدكتور مصطفى المنيرى إلى أن العملية التى أجراها فتح الله كانت ناجحة، ومن المقرر أن يدخل فترة نقاهة قبل عودته للتدريبات.

وعن إصابة عمرو زكى أوضح المنيرى أنه سيقرر البرنامج المناسب للاعب عقب توقيع الكشف الطبى عليه لتحديد ما يناسب الإصابة، وكان زكى قد استبعد من معسكر المنتخب مساء أمس الأول عقب استقرار الجهاز الطبى للمنتخب، الذى يقوده الدكتور أحمد ماجد على صعوبة مشاركة اللاعب فى مباراة رواندا، التى سيخوضها المنتخب بالجولة الرابعة فى تصفيات كأس العالم يوم السبت المقبل.

هذا ومن المقرر أن يعود محمود عبدالرازق «شيكابالا» للتدريبات بعد ثلاثة أسابيع عقب تماثله للشفاء من إصابته بشد فى العضلة الضامة، بينما عاد باقى المصابين للتدريبات وهم إيراهيم صلاح وأحمد الميرغنى وعلاء على وبدأوا فى المشاركة مع الفريق استعدادا لاستئناف مباريات الدورى يوم 10 سبتمبر الجارى.

وفى شأن مختلف بدأ الجهاز الفنى الجديد بقيادة الفرنسى هنرى ميشيل مهمته بشكل رسمى فى العاشرة من مساء أمس، وقاد ميشيل تدريب الفريق فى وجود «موتا» مخطط الأحمال وعبدالحليم على المدرب وعماد المندوه مدرب حراس المرمى، وحرص ميشيل على التعرف على اللاعبين من خلال تدريب الأمس، واستقر ميشيل على عدد من الجمل الفنية.

التى سيتم تطبيقها فى لقاء طنطا الودى مساء غد الخميس، ومن المقرر أن يستقر خلالها ميشيل على بديل محمود فتح الله بعد إصابته، وسيكون البديل عمرو عادل أو عمرو الصفتى.

وكان الجهاز الفنى قد عقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران تعاهد خلالها الجميع على فتح صفحة جديدة فى الفترة المقبلة، وتحدث خلالها ميشيل عن أسلوبه فى العمل وبرنامجه مع اللاعبين والسياسة العامة له مع الفريق.

هذا وتعتبر مباراة الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الرابع من الدورى يوم 10 سبتمبر الجارى هى أول اختبار رسمى للجهاز الفنى الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصار وحلمى وصلاح الأقرب لتولى منصب مدرب عام الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي زملكاوي علي طول :: نجوم الزمالك-
انتقل الى: