منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أولى كليبات النجم الجديد احمد فتحى بوجى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: أولى كليبات النجم الجديد احمد فتحى بوجى   السبت أغسطس 15, 2009 4:23 pm

بوجي الزمالك:حققت حلم حياتي بالإنضمام للزمالك..واللعب بجوار شيكابالا وزكي
وميدو شرف كبيرأنهي مسئولو نادي الزمالك إجراءات ضم أحمد فتحي - مهاجم منتخب الشباب ونادي القناة - بعد محاولات مكثفة من جانب محمود سعد - المدرب العام ومدير الكرة - الذي سافر للإسماعيلية وعقد عدة جلسات مع رئيس نادي القناة المهندس مدحت فودة وأقنعه خلالها بالاستغناء عن اللاعب للزمالك الذي سيدفع 2 مليون و250 ألف جنيه للقناة علي أقساط.

يأتي التعاقد مع أحمد فتحي الشهير بـ «بوجي» لتدعيم خط الهجوم وسيتم قيد اللاعب بفريق الشباب ويعتبر بوجي «18» عامًا أحد أبرز المهاجمين في صفوف منتخب الشباب وقاده للفوز في العديد من المباريات أشهرها هدفه في مرمي منتخب زامبيا في المباراة التي أقيمت في «لوساكا» وقاد الفراعنة للتأهل لبطولة أفريقيا للشباب التي أقيمت في رواندا.

ويعول مسئولو نادي الزمالك علي اللاعب في تدعيم خط الهجوم بجانب زملائه الكبار ميدو وعمرو زكي فضلاً عن أحمد جعفر وسيد مسعد وشريف أشرف، وكان السويسري ميشيل دي كاستال - المدير الفني - قد شاهد عدة شرائط للاعب خلال وجوده مع منتخب الشباب وأبدي إعجابه بمستواه، وفي الوقت نفسه أشاد محمود سعد باللاعب، وأكد أنه سيكون إضافة قوية في فريق الشباب والفريق الأول، مشيرًا إلي أن إدارة النادي نجحت في تخفيض متوسط أعمار اللاعبين إلي أقل من 23 عامًا.

وكانت عدة أندية أبرزها الإسماعيلي قد دخلت في مفاوضات مع مسئولي القناة لقطع الطريق علي الزمالك والتعاقد مع اللاعب الذي رفض كل العروض وتمسك بالانتقال للزمالك.

وأكد بوجي أن حلم حياته تحقق بارتداء الفانلة البيضاء، مشيرًا إلي أنه رفض عروضًا مغرية ماديًا من بعض الأندية من أجل الانتقال للزمالك، وقال: «لم أتحدث مع الكابتن محمود سعد في الأمور المادية» رافضًا الإفصاح عن قيمة عقده مكتفيًا بالقول: العقد لمدة خمسة مواسم.

وأشار بوجي إلي أنه يرغب في الظهور مع الفريق الأول والمشاركة في الفترة المقبلة، وقال: «شرف لي أن ألعب في فريق يضم أحمد حسام «ميدو» وعمرو زكي وشيكابالا»، معربًا عن ثقته في عودة الزمالك لمنصات التتويج وحصد البطولات في الموسم الحالي، وقال: «إن الزمالك يضم أفضل اللاعبين في مصر ويقوده جهاز فني علي أعلي مستوي بقيادة كاستال ومحمود سعد الذي بذل مع مسئولي القناة جهودًا مكثفة لإقناعهم بتخفيض المبلغ إلي 2 مليون و250 ألف جنيه، وذلك بعدما كان رئيس النادي مدحت فودة يتمسك بالحصول علي 3 ملايين للاستغناء عن اللاعب.

وأشار فتحي إلي أنه سيبذل أقصي جهده مع الزمالك حتي يتمكن من الانضمام للمنتخب الأول، وقال: «أحلم باللعب في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا مضيفا أن مهمة المنتخب صعبة، لكن الفرصة قائمة».

ويعكف طارق حشيش - المراقب المالي - علي تجهيز جزء من المبلغ الذي تم الاتفاق عليه لتحويله لنادي القناة حتي يتم إرسال البطاقة الدولية.

من جانبه أكد صبري سراج - عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي - أن المفاوضات مع القناة كانت شاقة، وقال: «نحاول منذ ثلاثة أشهر التعاقد مع بوجي، لكن المبالغة في المطالب المالية من مسئولي القناة كانت تقف أمام إتمام التعاقد مع اللاعب.

وتعاقد الزمالك مع سيد مسعد منذ شهرين والذي كان يلعب أيضًا في صفوف نادي القناة وذلك بمبلغ مليون جنيه فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أولى كليبات النجم الجديد احمد فتحى بوجى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي زملكاوي علي طول :: نجوم الزمالك-
انتقل الى: