منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كاركيزى : سنفوز على مصر من أجل الصعود لأفريقيا .. والجزائر حسمت تأشيرة المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: كاركيزى : سنفوز على مصر من أجل الصعود لأفريقيا .. والجزائر حسمت تأشيرة المونديال   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 11:08 am

شدّد نجم المنتخب الرواندي أوليفير كاريكيزي على ضرورة الفوز على المنتخب المصري، واعتبر مهاجم نادي هام كام النرويجي أن لقاء السبت المقبل مصيري للروانديين، مما يتطلب التركيز الكافي لكسب الإنتصار وأفراح الشعب الرواندي .

وقال كاريكيزي في تصريحات لجريدة نيو تايمز الرواندية أن إمكانية وصول رواندا لكأس العالم أمر صعب للغاية بل قريب من المستحيل بإعتبار أن الجزائر تملك أفضلية كبيرة لتحقيق تأشيرة الوصول للمونديال لتصدرها المجموعة بفارق مريح، مما قد يجعل أمور المجموعة محسومة .

وإضاف كاريكيزي قائلاً : " الهدف بالنسبة إلينا هو الوصول إلى كأس الامم الأفريقيا بأنجولا، ولن يكون ذلك إلا بالفوز على مصر لأنها الفرصة الأخيرة لنا للإبقاء على آمالنا في التأهل للعرس الأفريقي .

وفي سؤال حول المباراة ما قبل الأخيرة التي ستتوجه فيها رواندا إلى الجزائر قال كاريكيزي : " ستكون المواجهة صعبة للغاية بإعتبار أن المنافس يلعب على أرضه وأمام جمهوره، إضافة إلى أنه يمتلك تشكيلة جيدة، لكن هذا لايعني أبداً الإستسلام بل سنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية " .

وعن سبب عدم حضوره لإستعدادات منتخب بلاده قبل لقاء زامبيا، أكد معشوق جماهير رواندا أنه كان منشغلا مع أحد النوادي الإنجليزية مما جعل تفكيره منصبا حول مستقبله .

ومن جهة أخرى بدأ المنتخب الرواندي معسكره الإعدادي للقاء منتخب مصر منذ أسبوع بـ14 لاعبا من المحليين، ويعوّل المدير الفني لرواندا على كاريكيزي لخلق الفارق في هذا اللقاء على مستوى الهجوم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كاركيزى : سنفوز على مصر من أجل الصعود لأفريقيا .. والجزائر حسمت تأشيرة المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: انجولا 2010-
انتقل الى: