منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هنرى ميشيل يوافق على خفض راتبه.. ويعتذر عن هروبه الموسم قبل الماضى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: هنرى ميشيل يوافق على خفض راتبه.. ويعتذر عن هروبه الموسم قبل الماضى   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 10:48 am









وافق الفرنسى هنرى ميشيل، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك على تقديم اعتذار عن تركه الفريق فى بداية الموسم قبل الماضى، خلال المؤتمر الصحفى الذى سيعقد بعد أيام للإعلان عن تفاصيل عقده لموسم واحد قابل للتجديد.

ووفقًا لمصدر مسؤول- رفض ذكر اسمه- فإن ميشيل قدم تنازلات خلال الحديث فى التفاصيل المالية تعويضًا عن رحيله المفاجئ دون إرادة مجلس الإدارة وتركه الفريق فى وقت صعب، مشيرًا إلى أنه سيعلن عن الأسباب الحقيقية التى دفعته للرحيل فى ذلك الوقت.

من جانبه، أكد حازم إمام، عضو المجلس أن قرار اختيار مشيل جاء بالإجماع دون اعتراض من أى عضو فى المجلس، فضلاً عن موافقة لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام، وأشار إلى أن هنرى ميشيل رفض تدريب منتخب إيران براتب شهرى أكبر مما سيحصل عليه مع الفريق،

مؤكدًا أنه أبدى مرونة كبيرة خلال المفاوضات المالية، وشدد على أنه أحد المدربين المتميزين خلال السنوات العشر الماضية وسيكون إضافة للفريق، ووجه حازم إمام شكر المجلس إلى السويسرى دى كاستال، المدير الفنى السابق، مؤكدًا أنه مدرب متميز، لكن التوفيق لم يحالفه.

كما دافع عن محمود سعد، المدرب العام السابق وأكد أن النادى سيستفيد من خبرته فى قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، وأوضح أن سعد قدم للفريق الأول ٥ لاعبين صاعدين خلال الموسم الماضى هم: حازم إمام وعلاء على وأحمد ميرغنى وصبرى رحيل وإبراهيم صلاح، وسيقدم العديد من الناشئين خلال المرحلة المقبلة.

كان المجلس قد رفض مناقشة خفض الراتب الشهرى الذى يتقاضاه محمود سعد ويبلغ ٣٥ ألف جنيه تقديرًا لجهوده خلال الفترة الماضية، فيما أهدى مجلس الإدارة درع النادى إلى كاستال تقديرًا لجهوده هو الآخر خلال الجلسة الودية التى عقدها ممدوح عباس، رئيس النادى معه قبل فسخ العقد بطريقة ودية،

وعلمت «المصرى اليوم» أن كاستال سيحصل على راتب شهرين تعويضًا له عن فسخ العقد، وأبدى كاستال خلال الجلسة استياءه من مستوى اللاعبين.فى السياق ذاته، يختار المجلس المدرب العام للفريق وفقًا لرؤية المدير الفنى، ومن بين الأسماء المرشحة لتولى المهمة محمد صلاح ومحمد حلمى وعفت نصار وحسين عبداللطيف، بينما تم استبعاد أيمن منصور، مدير الكرة الأسبق لمشاكله مع ميشيل قبل رحيله فى الموسم قبل الماضى.

من جهة أخرى، يستأنف الفريق تدريباته اليوم تحت قيادة مدربه الجديد هنرى ميشيل بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة يوم واحد عقب التعادل مع الترسانة بهدف لكل فريق فى المباراة الودية التى أقيمت أمس الأول وشهدت حضور ميشيل مع زوجته برفقة حازم إمام وعمرو الجنانينى، عضوى مجلس الإدارة.

تقدم الترسانة عن طريق أحمد عبدالباقى فى الدقيقة ١٨، وتعادل حازم إمام للزمالك فى الدقيقة ٤٥ وقاد السويسرى ميشيل دى كاستال الفريق ومعه محمود سعد كآخر لقاء لهما مع الزمالك، إلا أن عبدالحليم على كان له الدور الأبرز فى توجيه اللاعبين، خصوصاً أنه الوحيد الذى تم الإبقاء عليه من الجهاز المقال.

على صعيد آخر، أرجأ مجلس الإدارة النظر فى إمكانية عودة جمال حمزة، المحترف بنادى ماينز الألمانى خلال شهر يناير المقبل وفقًا لرؤية المدير الفنى الجديد، خصوصًا أن اللاعب يتواجد فى القاهرة حاليًا، ويعانى من مشاكل مع مدرب ناديه الألمانى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هنرى ميشيل يوافق على خفض راتبه.. ويعتذر عن هروبه الموسم قبل الماضى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي زملكاوي علي طول :: نجوم الزمالك-
انتقل الى: