منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يتعادل مع سموحة .. وميدو غير جاهز لمبارة بتروجيت..(شاهد تغطية اللقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الزمالك يتعادل مع سموحة .. وميدو غير جاهز لمبارة بتروجيت..(شاهد تغطية اللقاء   السبت أغسطس 15, 2009 12:09 pm

فى تجربة مفيدة وفى اطار الاستعداد لمباراة بتروجيت فى ظل توقف الدورى تعادل الزمالك مع سموحة بهدفين لكل فريق احرز هدفى الزمالك كلا من احمد جعفر فى الدقيقة 20 و علاء على فى الدقيقة 22 ..

واستغل ديكستال المباراة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وخاصة الذين لم يشاركوا فى المباراة الافتتاحية امام انبى وقد ظهر كلا من سيد مسعد واحمد جعفر وايو وعلاء على وصبرى رحيل بشكل جيد اما بخصوص ميدو فيبدو انه لا يزال يحتاج الى مزيد من الوقت وبرنامج تاهيلى ليعود الى مستوه البدنى خاصة فى ظل زيادة وزنه التى تؤثر على مستواه البدنى والفنى.

وكان الزمالك قد بدأ المباراة بالتشكيل التالى :

محمد عبدالمنصف لحراسة المرمى وأحمد مجدى وعمرو عادل وعمرو الصفتى وأحمد غانم وصبرى رحيل وأحمد الميرغنى وأحمد عبدالرؤوف وعلاء على وميدو .

وتم اشراك كلا من :

عماد السيدو مصطفى حجاب ومحمد عبدالشافى وابراهيم أيو وإبراهيم صلاح وأديكو وشريف أشرف وسيد مسعد بدلاً من عبد المنصف و أحمد مجدى و صبرى رحيل و أحمد غانم و أحمد عبدالرؤوف وعلاءعلى وميدو وأحمد جعفر .

وكان الشكل العام للمباراة استحواز للزمالك بدون فعالية فى اغلب الوقت فى ظل غياب الدوليين وخاصة شيكابالا الذى شاهد المباراة من الخارج وايضا عمرو زكى المصاب وجمات على فترات من فريق سموحة لذى دافع اغلب اوقات المباراة واحرز هدفيه من اخطاء مشتركة بين الدفاع وحار المرمى ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يتعادل مع سموحة .. وميدو غير جاهز لمبارة بتروجيت..(شاهد تغطية اللقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي زملكاوي علي طول :: نجوم الزمالك-
انتقل الى: