منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إبراهيم يوسف لـ(جول fm) تراجعت عن موقفى.. وهنرى ميشيل الأقرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: إبراهيم يوسف لـ(جول fm) تراجعت عن موقفى.. وهنرى ميشيل الأقرب   السبت أغسطس 29, 2009 1:30 am

أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة النادى الزمالك فى تصريح خاص لـ(جول fm) أن النادى فى انتظار الرد النهائى للفرنسى هنرى ميشيل مساء اليوم على طلب توليه منصب المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى.

وقال " كنت متمسكاً باستمرار دي كاستال، لأننى أفضل الاستقرار، ولكن بعد أن جلسنا معه لم يكن مقنعا فى حديثه على الإطلاق، وهذا ما جعلنى اتراجع عن موقفى ".

وأضاف " استعرضنا نتائج الموسم السابق مع ديكاستال، فوجدناه خاض مع الفريق 20 مباراة رسمية، فاز فى 6 مباريات وخسر فى مثلهم، وتعادل فى باقى المباريات، وهذه النتائج غير مرضية وغير مناسبة لطموحات نادى الزمالك".

وشدد الغزال الأسمر على أن هناك جلسة غدا لمجلس الإدارة لإعادة ترتيب أوراق الجهاز الفنى، مؤكدا على ان قرار إقالة دي كاستال اتخذ بالإجماع من أعضاء المجلس.

وعن عدم الإعلان رسميا عن إقالة الجهاز الفنى برغم اتخاذ القرار قال يوسف "لن نعلن حتى يتم الاتفاق نهائيا مع مدير فنى أخر حتى لا يصبح الفريق بلا جهاز فنى".

وأوضح أن الأقرب لتدريب الزمالك هو الفرنسى هنرى ميشيل، حيث أنه سيعتذر عن تدريب منتخب إيران، وبالفعل أرسل للاتحاد الإيرانى اعتذارا عن السفر لإيران، وأنه حاليا ينتظر ردهم للتعاقد مع الزمالك.

وأشار إبراهيم يوسف إلى أن الزمالك عرض على كل من البرتغالى فينجادا والبرازيلى كابرال تدريب الفريق، وهذا لرغبة الإدارة فى التعاقد مع مدير فنى قاد الزمالك قبل ذلك وعلى دراية كافية بلاعبى الفريق.

ولكنه عاد ليؤكد أن الوحيد الذى أبدى موافقته ورحب بتدريب الفريق هو الفرنسى هنرى ميشيل.

وأضاف أن هنرى ميشيل طلب إلغاء منصب مدير الكره وعدم تعيين مدرب عام للفريق، على أن يكون هناك مدرب شاب .

وقال يوسف " اليوم قررنا إقالة الجهاز الفنى والإدارى بالكامل فيما عدا عبد الحليم على والمرشح الرئيسى لأن يجلس بجوار هنرى ميشيل، ويكون هو مدرب الفريق".

واختتم إبراهيم يوسف تصريحاته لـ(جول fm) بأن مجلس الإدارة سيجتمع غدا فى الثانية ظهرا ليقرر هوية الجهاز الفنى الجديد للفريق، ويعلن إقالة دى كاستال والجهاز المعاون، مؤكدا على أن فرصة إعادة ترتيب الأوراق لم تتوفر للفريق مرة أخرى خلال هذا الموسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إبراهيم يوسف لـ(جول fm) تراجعت عن موقفى.. وهنرى ميشيل الأقرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي زملكاوي علي طول :: نجوم الزمالك-
انتقل الى: