منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شوقى غريب فى (حدوته مصرية) لـ(Goal Fm)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: شوقى غريب فى (حدوته مصرية) لـ(Goal Fm)   الجمعة أغسطس 28, 2009 9:22 pm





ناقش الكابتن شوقى غريب مدرب المنتخب المصرى الاول لكرة القدم مع اذاعتنا (Goal Fm) أهم القضايا المتعلقة بالفراعنة قبل المواجهة المرتقبة امام رواندا فى الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

فى البداية تحدثنا مع الرجل الثانى بالجهاز الفنى للمنتخب عن آخر الامدادات التى زود بها المنتخب الفترة الماضية؟

غريب : عاد اليوم أحمد حسن ومحمد أبو تريكة من العمرة وسينضما الينا فى تدريبات الغد، كما سينضم الينا دودى الجباس الذى يلعب حالياً مباراة مع فريقه وسجل هدفا،ً يوم غد.

بالاضافة الى عمرو زكى الذى انضم الى قائمة المنتخب بعدما تم الكشف عليه من جانب أحمد ماجد، ومن المنتظر أن ينضم بصفة رسمية الى التدريبات يوم السبت المقبل.

Goal Fm : دودى الجباس .. السيد حمدى .. أحمد سلامة .. كل هذه الاسماء لم نسمعها من قبل فى المنتخب؛ لماذا تم استدعائها وفى هذا الوقت بالتحديد؟

غريب : دعونا نعترف أن هناك أزمة حقيقية فى خط الهجوم بالمنتخب، فقائمة الفراعنة خلت الفترة الاخيرة من نجوم بقيمة عمرو زكى وميدو وزيدان وعماد متعب، وفى المقابل ظهرت هذه الاسماء وبقوة على الساحة.

صيام رمضان

Goal Fm: ما هو موقف المنتخب المصرى من الصيام خاصة وأن مباراة رواندا ستقام فى الثالثة والنصف عصراً؟

غريب: منذ أن تولينا الادارة الفنية للمنتخب المصرى ونحن لا نتدخل فى هذه الجزئية، حتى اننا لا نعلم من يفطر ومن يصوم. لأنها ببساطة حرية شخصية، وكل لاعب على دراية تامة بقدراته ومدى تحمله اثناء الصيام.

معايير الاختيار !!

Goal Fm: لا نقصد التدخل .. ولكننا نرغب فى الرد على تساؤلات الجمهور المصرى.. كيف يتم ضم محمد شوقى، على الرغم من عدم لعبه لأية مباراة مع فريقه حتى الان خلال الموسم الجديد؟

غريب: كيف يمكننى تجاهل لاعب محترف بأحد الاندية الانجليزية، كما أن وجهة نظر الجهاز الفنى هى التى تحسم امر انضمام لاعب من عدمه.

Goal Fm: دودى الجباس .. تكملة عدد أم هو .. الرجل المناسب فى الوقت المناسب؟

غريب : لقد تابعنا دودى الجباس منذ كان يلعب للمصرى، وهو الان أحرز هدفاً مع فريقه خلال مكالمتى لكم، كما أنه شارك فى مباريات الكأس للفريق، ومباراة الاسماعيلى الودية، وأعتقد أن مهارته وقدارته هى التى أهلته للانضمام للمنتخب.

وأكمل شوقى اجابته : حسنى عبد ربه لم يشارك حتى الان مع اهلى دبى، لأن الموسم لم يبدأ بعد فى الامارات، وعلى الرغم من ذلك فأن مستواه الذى نعرفه هو الذى أهله للانضمام للمنتخب. كما أن محمد عبد الوهاب (الله يرحمه) كان لا يلعب للاهلى بصفة اساسية، وعلى الرغم من ذلك قام حسن شحاته بضمه وشارك بجميع مباريات كأس الامم الافريقية.

حقائق جديدة فى أزمة زيدان !!

Goal Fm : آخر تعليق للكابتن شوقى غريب فى أزمة محمد زيدان؟
غريب : بداية أزمة محمد زيدان كانت عندما رفض السفر لبروسيا دورتموند فى الفترة مابين انتهاء معسكر عمان ومباراة الجزائر فى البليدة، حيث أن اللاعب تجاهل نداء النادى.

غريب : وعندما قررنا ضمه فى قائمة الفريق لمواجهة رواندا، تحدثت الى زيدان فى البداية وقال لى بالنص "لا يمكننى الانضمام الان، حيث أننى اواجه مشاكل مع النادى حالياً" وبعدها لم نتمكن من التوصل اليه نهائياً.

Goal Fm: سؤال واضح وصريح – ما هو تصرف الجهاز الفنى فى حالة : هاتفه زيدان وقال : انا اسف!! ؟

غريب : نحن لم ولن نستبعد أى لاعب من صفوف المنتخب المصرى منذ تولينا الادارة الفنية، حيث أننا نرى موقف اللاعب من المشاركة معنا وبعدها نقرر اذا كنا سنستدعيه ام لا، وعلى العموم فى حالة اعتذار زيدان سنناقش هذا بعد مباراة رواندا.

شحاته × غريب

Goal Fm : ما تعليقك على الاخبار التى تناولتها وسائل الاعلام المصرية على مدار الاعوام الاخيرة، بالخلافات الدائرة بين حسن شحاته وشوقى غريب فى أى قرار يتخذه الجهاز الفنى؟

غريب : لا صحة لأية خلافات بينى وبين شحاته، وأعتقد ان البطولات التى حصدناها سوياً تعتبر أكبر دليل على مدى التفاهم والتجانس بيننا.

Goal Fm : ما هى أهم الايجابيات التى حققها المنتخب المصرى الفترة الماضية؟

غريب : تأهيل لاعبون مثل السيد حمدى وأحمد رؤوف وغيرهم، بداية من شهر 6 وحتى الان، وهو ما ساعدنا فى الازمة التى نمر بها حالياً فى خط الهجوم.

Goal Fm: ما هى آخر كلمات يود مدرب منتخب مصر لجمهور ومشجعى الفراعنة؟

غريب: لقد لعبنا امام منتخبات بقوة البرازيل وايطاليا وغيرهم، وباللاعبين المحليين أى أنه لن يكون هناك أى داع للقلق أو الخوف من تجربتهم بمباراة رواندا المصرية.

مضيفاً: من الافضل أن يتعامل الاعلام حالياً بذكاء، ويقوم بتدعيم هؤلاء اللاعبين، مثلما فعلتموه مع دودى الجباس قبل يوم، عندما قال له اسامه نبيه (مذيع Goal fm) سوف تسجل هدفاً فى مباراة ليرس القادمة، وهو ماحدث بالفعل، كما نرغب ان يبتعد الاعلام عن الاشاعات والاخبار العارية تماماً من الصحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شوقى غريب فى (حدوته مصرية) لـ(Goal Fm)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: منتخب مصر والمحترفين بالخارج-
انتقل الى: