منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المصري محمد زيدان يشعر بالإضطهاد في بلده:لا أتمتع بالحماية الجماهيرية في مصر..!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: المصري محمد زيدان يشعر بالإضطهاد في بلده:لا أتمتع بالحماية الجماهيرية في مصر..!!   الخميس أغسطس 27, 2009 6:05 pm

كشف المصري محمد زيدان لاعب فريق بروسيا دورتموند عن بعض الحقائق حول علاقته مع الجهاز الفني للمنتخب المصري ومدى قدرة منتخب مصر على الوصول إلى كأس العالم القادمة بجنوب أفريقيا وهذا في حوار مطول مع شبكة
"سي إن إن-العربية".
في البداية تحدث اللاعب عن بعض العروض الخارجية التي وصلته من أندية خارج ألمانيا ولكنه رفضها جميعاً بسبب حبه لألمانيا ورغبته بالبقاء بين صفوف فريق بروسيا دورتموند بعد ان أصبح نجماً معروفاً في الفريق .
وفي سؤال عن عدم رضاء الجماهير المصرية عن أداء اللاعب مع المنتخب المصري أجاب :"في بداية إنضمامي للمنتخب كنت أعرف أن الجماهير المصرية غير راضية عني بشكل مستمر، لإنني أظهر بمستوى أعلى مع الفريق الذي ألعب معه في ألمانيا، بعكس منتخب مصر.. ولكن مع إستمرار تألقي مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2008 في غانا، ومساهمتي بشكل كبير في فوز الفريق بالبطولة، ثم تكرار تألقي في بطولة كأس العالم للقارات الأخيرة بجنوب إفريقيا، لم أعد أجد سببا واضحا لهذه الحالة. ولكن تفسيري الوحيد لذلك، إنني خرجت من مصر دون أن ألعب مع فريق كبير مثل الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي، وكلها أندية شعبية، بل كنت ألعب لناد صغير " نادي بور فؤاد "، وقد خرجت من مصر وأنا في سن صغيره، فلم أكن قد بلغت عامي السابع عشر.. ومن المعروف أن الجماهير تمنح اللاعب الحماية، بخلاف الجماهيرية، وهو ما لا أتمتع به في مصر.. وفي كل الأحوال، فأنا لا أشغل نفسي بهذا الأمر بعد أن عرفت السبب".
واستكمل اللاعب تصريحاته مؤكداً:"إنني لاعب مزاجي..فعندما أكون بعيداً عن مزاجي يهبط مستواي..والجهاز الفني يعرف ذلك ويتعامل معي من هذا المنطلق".
وأشار اللاعب إلى توقعه تأهل مصر إلى نهائيات كأس العالم القادمة بجنوب أفريقيا رغم صعوبة المهمة.
وفي رده على موضوع خطوبتة بالفنانة مي عز الدين رفض اللاعب الحديث عن هذا الأمر مؤكداً أن حياته الشخصية ليست ملكاً لوسائل الإعلام.
وكان اللاعب قد تخلف عن معسكر المنتخب المصري لملاقاة غينيا الودية استعداداً للقاء رواندا القادم في تصفيات كأس العالم،واستبعده الجهاز الفني لمنتخب مصر من تشكيلة رواندا القادمة والتي تقام في 5 سبتمبر المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المصري محمد زيدان يشعر بالإضطهاد في بلده:لا أتمتع بالحماية الجماهيرية في مصر..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: منتخب مصر والمحترفين بالخارج-
انتقل الى: