منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دروجبا يواصل التألق ويقود تشيلسي للنقطة التاسعة على حساب فولهام في ديربي غرب لندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: دروجبا يواصل التألق ويقود تشيلسي للنقطة التاسعة على حساب فولهام في ديربي غرب لندن   الإثنين أغسطس 24, 2009 1:26 am





بتمريرتين حاسمتين وهدفين مستحقين تبادلهما الثنائي الأسمر انيلكا ودروجبا وصل تشيلسي للنقطة التاسعة والفوز الثالث على التوالي ضمن مباريات الأسبوع الثالث للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج) .


لم يجد ضيف ملعب كرافن كوديتش صعوبة تذكر في حصد نقاط المباراة بعد أن سيطر على مجريات اللقاء من بدايته إلى نهايته وعلى الرغم من أن المباراة في مجملها لم تتخطى مستوى المتوسط إلا أن البلوز بقيادة مدربهم الايطالي كارلو انشيلوتي حققوا ما هو مطلوب وهو الفوز وهو ما قد كان بالفعل .


تشيلسي بالإضافة لتحقيقه الانتصار الثالث إلا ان الميزة الاكبر في هذا الانتصار انه جاء خارج الديار وهي النقطة الايجابية التي سيجنيها البلوز في نهاية المشوار وهو قدرته على تحقيق اكبر قدر من النقاط خارج الارض إضافة إلى أن الفوز جاء في مباراة ديربي امام الجار اللدود فولهام وهو ما يؤكد سطوة تشيلسي في لقاءات الجوار هذه الاعوام .


المباراة بوجه عام لم تشهد الكثير الذي من الممك أن يذكر وكان هدفيها هما ابرز مشاهدها وكان الأول عن طريق نجم اللقاء الأول والعائد بقوة للتألق هذا الموسم النجم الايفواري ديدييه دروجبا الذ استغل التمريرة البينية من انيلكا وانفرد بالحارس مارك سوارزر ووضعها في الزاوية البعيدة متقدما لتشيلسي بهدف ورافعا رصيده التهديفي هذا الموسم الى ثلاث اهداف متساويا مع الانجليزي واين روني بفارق هدف واحد خلف المتصدر للقائمة نجم توتنهام جيرمين ديفو وجاء الهدف في الدقيقة 39 من الشوط الأول .


الهدف الثاني والذي جاء في الدقيقة 76 كان الأجمل بعد تمريرة حريرية من دروجبا لانيلكا الذي انفرد من منتصف الميدان وراوغ الحارس ووضعها في المرمى الخالي مؤكدا انتصار مستحق لتشيلسي ومجهضا أي احلام لاصحاب الارض في التعويض ليرفع بتلك النتيجة تشيلسي رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة مشتركا مع توتنهام والذي فاز في لقاء سابق اليوم على وستهام بهدفين لهدف ويقف رصيد فولهام عند الثلاث نقاط من مبارتين .


فولهام سيستقبل في اللقاء المقبل بيرنلي قاهر الكبار على ملعب ستامفورد بريدج بينما سينتقل فولهام لمدينة برمنجهام لمواجهة استون فيلا في مباراة صعبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دروجبا يواصل التألق ويقود تشيلسي للنقطة التاسعة على حساب فولهام في ديربي غرب لندن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: الدوري الانجليزي-
انتقل الى: