منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الثعلب والغزال..مع نجوم الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الثعلب والغزال..مع نجوم الزمالك   الإثنين أغسطس 24, 2009 1:11 am






في محاولة للم الشمل ورفع الروح المعنوية بعد الهزيمة المفاجأة امام بتروجيت اجتمع حازم امام وابراهيم يوسف عضوا مجلس ادارة نادي الزمالك بلاعبي فريق كرة القدم وطالبا بضرورة نسيان الهزيمة والتركيز في التدريبات وتحقيق الفوز علي المقاولون العرب غدا في الاسبوع الثالث للدوري.
اكد الثعلب والغزال خلال اجتماعهما باللاعبين ان الهزيمة في مباراة ليست نهاية المطاف كما ان المشوار مازال طويلا ورفض كل منهما تحميل مسئولية الهزيمة للاعب معين خاصة ميدو الذي اهدر ضربة الجزاء كما ردد البعض.
أوضح حازم امام وابراهيم يوسف ان مجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس يضع في الجميع لاعبين وجهازا فنيا واداريا ثقة كبيرة وان المرحلة المقبلة ستكون للزمالك الذي يعتبر مكتمل الصفوف ويضم نخبة من افضل اللاعبين في مصر.
كبوة
من جانبه صرح المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي بأن هزيمة الفريق امام بتروجيت يعتبرها من وجهة نظره كبوة وقال ان كل شيء وارد في كرة القدم ورغم ذلك يطالب اللاعبين بالالتزام وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بكل دقة داخل الملعب وخارجه وقدم الشكر لجماهير النادي المخلصة التي زحفت خلف الفريق وساندته بكل قوة ويطالبها بعدم التخلي عن الفريق مهما حدث حتي تعود البطولات للقلعة البيضاء مرة اخري بعد غياب دام سنوات.
كان فريق الزمالك قد واصل تدريباته علي ملعب الناشئين بالنادي وسط سرية فرضها الجهاز الفني بقيادة السويسري ميشال دي كاستال الذي رفض دخول الجماهير لمتابعة التدريبات حرصا منه علي توفير المناخ المناسب وعدم التفات اللاعبين لاي مؤثرات.
استغرقت التدريبات ساعتين وجاءت خفيفة عبارة عن جري حول الملعب ثم التصويب بالكرة من خارج ال 18 والكرات العرضية واختتمت بتقسيمة بطول الملعب ثم التدريب علي ضربات الجزاء الترجيحية وظهر اكثر من لاعب بمستوي طيب.
شهدت التدريبات تألق الثنائي عبدالواحد السيد وحازم امام الصغير بعد اكتمال شفائهما من الاصابة التي لحقت بهما واصبحا مرشحين بقوة لقيادة الفريق امام المقاولون كما اوضح الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق الذي قال ان الفريق اصبح خاليا من الاصابات.
نقل التدريبات
عقب المران قرر الجهاز الفني نقل تدريبات الفريق اليوم للملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي حيث يؤدي الفريق تدريبه الاخير ثم يختار دي كاستال 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق حتي موعد المباراة ومن المقرر ان يتجمع اللاعبون علي الإفطار بأحد فنادق مصر الجديدة.
كان الجهاز الفني قد رفض توقيع اي عقوبة علي نجم الفريق احمد حسام "ميدو" بعد إصراره علي تسديد ضربة الجزاء خلال لقاء بتروجيت واهدرها وحسب رؤية الجهاز الفني ان ميدو لم يكن انانيا عندما طلب تسديدة ضربة الجزاء وكان يتمني ان يحرز هدفا لإسعاد جماهير الزمالك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الثعلب والغزال..مع نجوم الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي زملكاوي علي طول :: نجوم الزمالك-
انتقل الى: