منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لييرس يفوز على أف سي هوي 2/1 في الدور الخامس من كأس بلجيكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: لييرس يفوز على أف سي هوي 2/1 في الدور الخامس من كأس بلجيكا   الإثنين أغسطس 24, 2009 1:03 am





فاز فريق لييرس الذي يلعب له الخماسي المصري محمد عبد الواحد وأحمد سمير وشريف البيلي ومحمد الجباس ويوسف فواز على الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة أف سي هوي بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهم يوم أمس في ذهاب الدور الخامس من بطولة كأس بلجيكا وأقيمت على ملعب هيرمان فانديربورتينستادشن الخاص بنادي لييرس .

تقدم الضيوف سريعاً عن طريق اللاعب جوكان يلماز في الدقيقة السادسة من الشوط الأول عندما حول عرضية برأسه لتسكن شباك حارس لييرس .

وفي الدقيقة 62 أحرز لييرس هدف التعادل عندما مرر المهاجم يورجن كافينس كرة بينية للمهاجم الآخر ثيبوت جونتر الذي سدد الكرة في المرمى محرزاً الهدف الأول لأصحاب الأرض .

وبعد مرور ربع ساعة وتحديداُ في الدقيقة 77 أحرز لييرس هدف الفوز حيث رفع المدافع الأيمن إريك ديفلاندير عرضية إلى المهاجم ثيبوت جونتر الذي مررها برأسه لتوماس رادزينسكي الذي حولها برأسه في العارضه وترتد الكرة إلى ثيبوت جونتر الذي سجل برأسه الهدف الثاني للييرس .

وشارك الثنائي أحمد سمير ودودي الجباس كأساسيين من بداية اللقاء وقدما مستوى جيد جداً، فيما غاب الثنائي الأخر محمد عبد الواحد وشريف البيلي عن اللقاء بسبب الاصابة .

يذكر أن لييرس سيلعب ثاني مبارياته في الدوري البلجيكي الدرجة الثانية مع فريق أنتويرب يوم الأربعاء القادم وهي المباراة التي تعتبر ديربي بسبب قرب مدينة لير من مدينة انتويرب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لييرس يفوز على أف سي هوي 2/1 في الدور الخامس من كأس بلجيكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: منتخب مصر والمحترفين بالخارج-
انتقل الى: