منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحف الجزائر:زيدان أشعل الخلاف بين شحاته وغريب.. وميدو سيبتعد بسبب ركلة الجزاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: صحف الجزائر:زيدان أشعل الخلاف بين شحاته وغريب.. وميدو سيبتعد بسبب ركلة الجزاء   الأحد أغسطس 23, 2009 12:58 am


.



أبرزت الصحف الجزائرية الأزمة التي يعاني منها المنتخب المصري في الخط الأمامي، خاصة بعد واقعة تغيب محمد زيدان نجم هجوم بروسيا دورتموند الألماني عن لقاء غينيا الودية ونية الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة في إستبعاده خلال الفترة القادمة.

وكان زيدان قد فاجأ الجهاز الفني للمنتخب المصري بتغيبه عن المباراة الودية التي أقيمت 12 أغسطس الجاري وإنتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما، وذلك بسبب فسخ خطبته بالفنانة مي عز الدين، وهو الأمر الذي أثار إستياء شحاتة خاصة وأن اللاعب لم يرد على إتصالات الجهاز الفني ولم يبرر موقفه أمامه حتى الآن.

ورصدت "الهداف" الجزائرية الواقعة، مؤكدة أنها أشعلت الصراع بين حسن شحاتة ومساعديه في الجهاز الفني وعلى رأسهم شوقي غريب المدرب العام، وذلك بسبب إصرار الأول على استبعاد اللاعب نهائياً خلال الفترة المقبلة، فيما يرى الأخير ضرورة الإكتفاء بفرض غرامة على اللاعب ثم استدعائه لحاجة الفريق إليه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

ونقلت الصحيفة تلميحات عن ضغوط سياسية تعرض لها شحاتة من جانب بعض أعضاء الحزب الوطني الحاكم وبعض الساسة الكبار في البلاد من أجل إعادة اللاعب لصفوف الفريق، غير أن الأخير ظل صامداً على موقفه.

وتطرقت "الهداف" لأزمة أخرى تخص محترفي الفريق المصري وعلى رأسهم حسني عبد ربه ومحمد شوقي، حيث أكدت أن شحاتة سيصر على إستدعاء الثنائي للقاء رواندا القادم (5 سبتمبر) على الرغم من أن الأول لن يبدأ المنافسات مع فريقه سوى بعد المباراة المذكورة، فيما استبعد الأخير تماماً من تشكيلة فريقه الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى ومازال يبحث عن فريق آخر.

ومن جانبها، لم تكن "الشروق" الجزائرية بعيدة عن الأحداث، حيث أكدت أن زيدان لم يعد المشكلة الوحيدة التي تواجه شحاتة، خاصة بعد المستوى المتدني الذي ظهر عليه عمرو زكي وأحمد حسام "ميدو" في المباراة الأخيرة لفريقهما بالدوري أمام بتروجيت (1 - 2)، حيث كان الأول "ظلاً" لنفسه - حسب تعبير الصحيفة - في المباراة، بينما تسبب الأخير في خسارة فريقه باهداره ركلة جزاء، فيما توقعت أن يتغيب الثنائي مجدداً عن الفريق.

ويعلن شحاتة خلال ساعات قائمة المحترفين التي تخوض مباراة رواندا وسط توقعات باستمرار ابتعاد زيدان و"ميدو"، وذلك رغم حاجة الفريق لهما وضرورة إحراز الفوز في جميع المباريات القادمة بالتصفيات.

ويخرج المنتخب المصري لمواجهة رواندا في الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الثالثة، بينما يستضيف المنتخب الجزائري نظيره الزامبي في السادس من سبتمبر القادم، علماً بأن الأخير يتصدر ترتيب فرق المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن المنتخب المصري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحف الجزائر:زيدان أشعل الخلاف بين شحاته وغريب.. وميدو سيبتعد بسبب ركلة الجزاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعراض مرض الكلى
» قرحة الفراش
» نباتات تعالج السرطان
» عادات سلبية تعطل الحمل ادخوا ؟؟؟؟
» الإسعافات الأولية للإغماء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: انجولا 2010-
انتقل الى: