منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 .. لهذه الاسباب خسر ( وسيخسر ) الزمالك !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: .. لهذه الاسباب خسر ( وسيخسر ) الزمالك !!!   السبت أغسطس 22, 2009 2:26 pm

هي نظرة واقعية ورؤية فنية للاعبي الزمالك بالمستطيل الأخضر , أكثر مما هي دعوه للمؤازرة والمناصرة التي ننادي بها منذ أكثر من خمس اعوام متتالية أملا في عودة البطولات واعتلاء سلم التتويج .. فالجماهير أخذت علي عاتقها الزحف خلف الفريق أيا كان حالته وفرص منافسته علي البطولات , ولكن علي العقلاء تحليل اسباب الهزيمة والدعوة للتغير طالما أن الأمور ما زالت في البداية والأمل في التصحيح باق .. هذا والا فلا ..!

نشط الزمالك أواخر الدوري العام المنصرم بعدما ظهر حازم امام وصبري رحيل والميرغني وعلاء علي وابراهيم صلاح يرتدون الفانلة البيضاء أمام ألوف الجماهير المتعطشة لعودة مدرسة الفن والهندسة , ساعتها ايقن الجميع أن الزمالك علي الطريق الصحيح بأقدام أبنائه ومخلصي الفانلة ذات الخطين الحمر .. خاصة اذا كان هؤلاء الابناء يمتلكون مهارات وقدرات فنية وبدنية علي أعلي مستوي .

ومع بداية الموسم الجديد لهذا العام .. اختفي حازم امام بسبب مشكلته الأخيرة مع الجهاز الفني رغم جاهزيته لخوض اللقاءات , حيث أن اللاعب تدرب يوم الخطوبة ويوم الصباحية !
وجلس رحيل احتياطيا لعبد الشافي الذي لم يرقي مستواه لنصف مستوي رحيل الذي ظهر عليه نهاية الموسم المنصرم !
بينما اصبح الميرغني مجرد بديل لحسن مصطفي الذي تعاقد معه الزمالك بلا جدوي , بعدما ( رماه ) الأهلي !
وهذا هو عبد الرءوف يلعب علي حساب ابراهيم صلاح رغم أن عبد الرءوف لم يقدم مع الزمالك ما يشفع له منتذ أن ارتدي فانلة الفريق الاول !
وهو ما يعني بالتبعية في النهاية أن الفريق ينحدر مستواه الي أسفل , فمن انتشلوا الفريق من الهبوط سابقا يتابعون المباريات اليوم من خارج المستطيل الاخضر مثلهم كالجمهور !!

مجاملات محمود سعد واضحة وضوح الشمس في الفريق وتظهر دائما اثناء سير المباريات .. فاذا كنت مجبرا علي ( تسريح ) بعض اللاعبين بسبب التزامك بالقائمة , فهل يرحل محمد عبد الله علي حساب أحمد غانم سلطان الذي لا يعلم اي شيء عن الكرة سوي أنها دائرية الشكل ؟!؟!
وهل يرحل محمد ابراهيم ( الذي انضم لمنتخب مصر لفترة ) علي حساب أحمد عبد الرءوف ( التائه ) ؟!؟!

مشكلة الزمالك التي ( غرق ) بها منذ حوالي ثلاث سنوات كانت منتصف الملعب الذي استطاع صغير السن ( الميرغني ) ان يعيد له هيبته في لقاءات قليلة نهاية السيزون الماضي , وفشلت الادارة الادارية في زيادة تدعيم هذا الخط لهذا العام بعدما تعاقدت مع لاعب ( شبه معتزل ) في صفقة تدور حولها عشرات علامات التعجب والاستفهام , وجاءت الادارة الفنية لتقضي علي الخط تماما بسبب تخبطها في وضع التشكيل !

أما التعاقد مع ميدو وعودة زكي وتالق شيكابالا فلن يجدي كثيرا , بعدما أصبح منتصف الملعب خاليا , فكيف ستصل الكرة لثلاثي خطير هم في الواقع معزولين عن باقي الفريق !
واذا هرب أحدهم ( مجبرا ) للخلف حتي يستلم الكرة ودائما مايكون هذا الهارب هو شيكابالا .. فهل ستسعفه قدرته البدنية ليقوم بأكثر من دور فني داخل المستطيل حيث سيلعب بدلا من ثلاث من لاعبي الفريق , هم في الاصل لاعبان وسط مدافع اضافة الي دوره الطبيعي كصانع لعب مهاجم ؟!؟!
كما اتضحت صورة ميدو بأنه غير جاهز فنيا لخوض أي لقاءات , ومن الظلم الدفع باللاعب علي حساب سيد مسعد أو حتي شريف اشرف , فالزمالك في حاجة للعطاء , وليس لأسماء !

ناهيك عن حالة اللاالتزام التي ظهرت داخل المستطيل الأخضر حين تسديد ضربة الجزاء بمباراة بتروجيت الأخيرة , ووقوف الجهاز الفني موقف المتفرج من المهزلة القائمة وعدم الانطياع الواضح من لاعبي الفريق لتعليمات القيادة الفنية , رغم أن اشهر ما يميز سعد هو قوة شخصيته التي ترسخ بالفريق مباديء رياضية ثابتة , ولكن هيهيات .. فالمباديء تموت عند أقدام البعض !!

خسر الزمالك لهذه الأسباب .. آسفا اؤكد أنه سيخسر أيضا لهذه الأسباب .. فالبدايات واضحة والفكر المتدني مازال راسخ .. والجمهور سيظل غلبان !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
.. لهذه الاسباب خسر ( وسيخسر ) الزمالك !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي زملكاوي علي طول :: ملتقي الزملكاوية-
انتقل الى: