منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوار الساحر شيكابالا مع شبكة سي ان ان العالمية ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amir
زائر



مُساهمةموضوع: حوار الساحر شيكابالا مع شبكة سي ان ان العالمية ...   الخميس أغسطس 13, 2009 4:43 pm

نفى محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب وسط الزمالك أن يكون مدللا من قبل ممدوح عباس على الرغم من اعترافه بقوة العلاقة التي تربطه برئيس النادي، مؤكدا أنهم لم يطالب بتعديل عقده مع الفريق الأبيض.
وأدلى شيكابالا بحديث مطول لموقع شبكة (سي. إن. إن.) الأمريكية أوضح فيه علاقته بعباس ورأيه في الصفقات الجديدة التي أبرمها الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية هذا الموسم.
وقال شيكابالا: "علاقتي قوية برئيس النادي، ممدوح عباس، منذ سنوات طويلة، ومنذ أن كنت لاعبا صغيرا لا يعرفني أحد من الجماهير، لأنه رجل يحب لاعبي الزمالك جدا، قبل أن يصبح رئيسا للنادي".
وتابع "كان (عباس) أحد الأسباب وراء عودتي من رحلة الاحتراف في اليونان، واللعب لنادي الزمالك، وسدد الغرامة المالية التي وقعها على الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد أن فشلت في العودة لنادي باوك بسبب ظروف التجنيد".
وأضاف "عباس ساندني كثيرا خلال الأوقات الصعبة التي كنت أمر بها، كل هذا خلق نوعا من العلاقة الخاصة بيني وبينه، ولكن هذا لا يعني إنني النجم المدلل لديه، علي حساب النادي، بدليل أنه لم يقف أمام رغبة الجهاز الفني في الاستغناء عن جمال حمزة، رغم حبه الشديد لحمزة".
ويواجه عباس اتهامات دائمة من الإعلام المصري ومن بعض الأصوات داخل الزمالك بأن تدليله لنجوم الفريق، وعلى رأسهم حمزة وشيكابالا، كان سببا رئيسيا في تراجع نتائج فريق الكرة الموسم الماضي.
ودأب شيكابالا وحمزة على التغيب عن تدريبات الزمالك الموسم الماضي بلا سبب واضح، ما أدى إلى عدم خوضهما فترات طويلة من الموسم الذي تراجع فيه ترتيب الزمالك بشدة في بعض الأوقات إلى الحد الذي أنذر بالخطر.
ولكن شيكابالا – المعروف بظهوره النادر في وسائل الإعلام – أبدى ندمه على سلوكيات كثيرة ارتكبها الموسم الماضي، متعهدا بتجنبها هذا الموسم.
وأوضح صانع الألعاب الدولي "عندما تحدث حالة عدم استقرار، يحدث كل شيء، وأعترف بأنني قصرت في حق فريق الزمالك وحق نفسي خلال الفترة الماضية، ولكن عذري الوحيد أنني قليل الخبرة، نظرا لصغر سني، ولم أكن أعلم أن تصرفاتي ستؤثر كثيرا علي".
وتابع "شعرت بغضب جماهير الزمالك، وهي محقة في ذلك، لأنها تعتبرني من نجوم الفريق، وهذا شرف لي، وهذا الشعور جعلني أعيد تقييم أموري مرة أخرى هذا الموسم".
ميدو وزكي
وأشاد شيكابالا كثيرا بعودة عمرو زكي إلى صفوف الفريق وضم أحمد حسام "ميدو" على سبيل الإعارة لمدة موسم، مؤكدا أن الثنائي قادر على قيادة الزمالك نحو منصات التتويج.
وكان عباس قد وصف الثلاثي السابق بأنهم سيمثلون سلاح الزمالك الأساسي في المنافسة على الدوري والكأس المحليين الموسم المقبل.
ونفى شيكابالا أن يكون الخلاف الذي حدث بين اللاعبين في مارس الماضي لايزال يؤثر على علاقتهما الآن.
وقال: "أعتبر الإبقاء على عمرو زكي والتعاقد مع ميدو، هما الأروع من بين الصفقات التي جاءت للنادي هذا الموسم، لانهما لاعبين كبيرين، وقادران علي قيادة خط هجوم الفريق بما لهما من خبرة وكفاءة".
وأضاف "الخلاف (بينهما) في مخيلة من يرددون هذا الكلام، لأنه لا يوجد خلاف كبير بين اللاعبين، وما حدث عقب لقاء زامبيا، كان خلافا وقتيا وانتهى، ولكن هناك من يسعون لإشعال نار الفتنة داخل الزمالك، حتى يبقى بعيدا عن المنافسة، والأمر الجيد أن كلا اللاعبين يعرف ذلك".
ونفى أن تكون عودة ميدو إلى مصر خطوة تضر بمشوار المهاجم الدولي في أوروبا، مؤكدا أنها عودة مؤقتة، فيما كشف شيكابالا عن أنه لايزال يحلم بتكرار تجربة الاحتراف الخارجي.
احتراف جديد
أعترف بأنني قصرت في حق الزمالك وحق نفسي خلال الفترة الماضية، ولكن عذري الوحيد أنني قليل الخبرة

شيكابالا
وقال شيكابالا: "عودة ميدو مؤقتة كما قال، وإنه اتخذ هذا القرار لأسباب خاصة به، ولكنه سيعود من جديد لأوروبا في الموسم القادم".
وشدد شيكابالا على أنه أيضا لايزال يحلم بالاحتراف في أوروبا بعد تجربته مع نادي باوك اليوناني والتي عاد منها إلى ناديه الأصلي، نافيا أن يكون قد طالب بتعديل عقده للبقاء مع الزمالك في الموسم الجديد.
وقال باقتضاب تعليقا على التقارير التي تناولتها الصحف بترضيات مالية حصل عليها مقابل التنازل عن فكرة الاحتراف في سيلتيك الاسكتلندي "عقدي مع الزمالك واضح، وأنا راض به، ولم أطالب بتعديله".
ولعب شيكابالا في الفترة ما بين 2004 و2006 في باوك حيث لعب 14 مباراة سجل خلالهم أربعة أهداف فقط ولكنه كان من اللاعبين المفضلين لدى جمهور النادي اليوناني.
ومع صغر سن شيكابالا – 23 عاما – لايزال اللاعب يرغب في تكرار التجربة الأوروبية "لأنني لازلت أرى الفرصة موجودة أمامي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوار الساحر شيكابالا مع شبكة سي ان ان العالمية ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الساحر شيكابالا :: اخر اخبار الساحر شيكابالا-
انتقل الى: