منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص - نادر شوقي : المحمدي سينتقل لسندرلاند والفهيم يستطيع حسم انتقال زكي لبورتسموث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: خاص - نادر شوقي : المحمدي سينتقل لسندرلاند والفهيم يستطيع حسم انتقال زكي لبورتسموث   الأربعاء أغسطس 19, 2009 2:15 pm

يأوضح نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين في تصريحات خاصة لـ "korabia.com" الحقائق الغائبة بالنسبة للمفاوضات الجارية حالياً بشأن إنتقال أحمد المحمدي لاعب إنبي وعمرو زكي نجم هجوم الزمالك إلى الدوري الإنجليزي.

وكان سندرلاند اكد إهتمامه بضم لاعب إنبي الدولي في إكثر من مناسبة، خاصة بعد نجاح اللاعب في الإختبارات التي خضع لها لمدة يومين في تدريبات الفريق، وذلك في الوقت الذي تناثرت فيه أقاويل متضاربة عن رغبة بورتسموث في إستعارة زكي من الزمالك وتردده الشديد في دفع مبلغ كبير على خلفية سمعة اللاعب غير الجيدة مع ويجان في العام الماضي.

وقال شوقي في تصريحاته الخاصة لـ "korabia.com" : سندلارلاند يرغب في شراء المحمدي ولا جدال في ذلك .. لقد أرسل لاتحاد الكرة المصري للتأكد من نسبة مشاركة اللاعب على المستوى الدولي، والتوقيع سيكون خلال ساعات."

وأضاف :" كنا ننتظر وصول العرض أمس، ولكن إنشغال مسئولي النادي الإنجليزي بمباراة الفريق أمام تشيلسي (1 - 3) أجلت وصوله لوقت لاحق، وهو الأمر الذي تفهمه إنبي."

وانتقل شوقي للحديث عن إمكانية إنتقال زكي لبورتسموث، وقال :" لقد شهدت الأيام الماضية مفاوضات لضم اللاعب غاب عنها الزمالك، وأؤكد أن اللاعب قد ينتقل للنادي الإنجليزي خلال ساعات في حال تمكن رجل الأعمال الإماراتي سليمان الفهيم من شراء باقي الحصص في النادي، ذلك أنه يملك حالياً حصة واحدة فقط."

وأكد الفهيم في أكثر من مناسبة رغبته الشديدة في ضم اللاعب، غير أن المفاوضات كانت تصطدم دائماً برفض النادي الإنجليزي دفع مقابل مالي كبير يرضي الزمالك ويحقق له أكبر استفادة مادية.

وفي حال تمكن الفهيم من شراء باقي الحصص في بورتسموث فانه لن يتوانى عن دفع أي مبلغ يطلبه الزمالك في سبيل التنازل عن نجم هجومه.

وسوف يشارك المحمدي في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي غداً الخميس في الجولة الثانية للدوري، كما سيخوض زكي مباراة فريقه الهامة أمام بتروجيت في الجولة نفسها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاص - نادر شوقي : المحمدي سينتقل لسندرلاند والفهيم يستطيع حسم انتقال زكي لبورتسموث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: منتخب مصر والمحترفين بالخارج-
انتقل الى: