منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليوم وبعد التوقف .. عودة دوري النقطة .. والأهلي يقابل الشرطة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: اليوم وبعد التوقف .. عودة دوري النقطة .. والأهلي يقابل الشرطة .   الأربعاء أغسطس 19, 2009 11:17 am

اليوم وبعد التوقف .. عودة دوري النقطة .. والأهلي يقابل الشرطة .

تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الثانى للدورى المصرى الممتاز لكرة القدم حيث يستضيف اتحاد الشرطة فريق الأهلى فى التاسعة والنصف على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وتقام باقى المباريات فى السابعة والربع حيث يواجه طلائع الجيش حرس الحدود فى مواجهة عسكرية خالصة على ملعب جهاز الرياضة العسكرى، وغزل المحلة مع المصرى باستاد الغزل، ويلتقى الاتحاد السكندرى مع المقاولون العرب على استاد المكس بالإسكندرية، والإنتاج الحربى مع بترول أسيوط بمدينة السلام، ويسبق هذه المباريات مباراة الجونة مع المنصورة باستاد الجونة بالغردقة فى الخامسة والربع عصرا.

وتعد مباراة اتحاد الشرطة والأهلى الأبرز جماهيريا اليوم حيث يسعى الأهلى لرد اعتباره بعد أن فشل فى الفوز على الشرطة خلال الموسم الماضى، حيث انتهى لقاء الدور الأول بفوز الشرطة بهدف نظيف، وانتهى اللقاء الثانى بالتعادل السلبى بين الفريقين.

واكتملت قوة الأهلى بنسبية كبيرة بدخول محمد بركات وشريف عبد الفضيل وأمير سعيود قائمة الفريق للمرة الأولى، فضلا عن وجود محمد أبوتريكة وهانى العجيزى وأحمد حسن ووائل جمعة.

فيما يحاول طلعت يوسف المدير الفنى لاتحاد الشرطة استغلال الدفعة المعنوية التى حصل عليها لاعبوه بعد التعادل مع حرس الحدود بالإسكندرية فى افتتاح الدورى، وأكد لهم خلال التدريبات أنهم لا يقلون عن لاعبى الأهلى الذين فشلوا فى الفوز عليهم الموسم الماضى.

وعلى ملعب جهاز الرياضة العسكرى يحاول طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود الحصول على أول ثلاث نقاط له فى الدورى على حساب الجيش، بعد أن تعادل فى المباراة الماضية أمام الشرطة، وقبل ذلك أمام الملعب المالى فى الكونفدرالية الأفريقية، فيما يسعى فاروق جعفر المدير الفنى للجيش إلى الارتقاء بمسيرة الجيش بعد أن تعادل مع المقاولون العرب فى افتتاح مبارياته بالدورى.

ويحاول الاتحاد السكندرى غسل أحزانه على حساب المقاولون العرب بعد الهزيمة الثلاثية التى تلقاها الفريق أمام بتروجيت فى افتتاح الدورى ويسعى إلى حصد نقاط المباراة الثلاث خاصة وأن المباراة تقام بالإسكندرية، فيما يسعى محمد عامر إلى التأكيد على أن العرض الجيد الذى قدمه الفريق أمام الجيش هو نتاج عمل شاق ستظهر آثاره على الفريق مستقبلا.

ويسعى الإنتاج الحربى إلى استمرار صحوته على حساب بترول أسيوط، وهى الصحوة التى بدأها بالفوز على المصرى فى افتتاح الدورى بهدفين نظيفين، ثم الفوز على الأهلى بنفس النتيجة فى مباراة ودية أقيمت بين الفريقين خلال الأسبوع الماضى، فيما يسعى بترول أسيوط إلى الظهور بشكل مشرف لممثل الصعيد فى الدورى الممتاز.

وعلى ملعب الجونة يحاول إسماعيل يوسف المدير الفنى للفريق الحصول على أول ثلاث نقاط فى تاريخ الفريق الصاعد حديثا للدورى الممتاز على حساب المنصورة الضيف (الجديد – القديم) على الدورى، والذى يسعى هو الآخر على تأكيد أن العرض الجيد الذى قدمه الفريق أمام الإسماعيلى لم يكن وليد الصدفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليوم وبعد التوقف .. عودة دوري النقطة .. والأهلي يقابل الشرطة .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: الدوري المصري-
انتقل الى: