منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يقترب من الرباعية بفوز على بلباو في ذهاب السوبر الاسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: برشلونة يقترب من الرباعية بفوز على بلباو في ذهاب السوبر الاسباني   الأربعاء أغسطس 19, 2009 12:29 am

في طريقه لتحقيق الرباعيه، حقق برشلونة فوزا مطمئنا على فريق أتليتك بلباو بنتيجة 2-1 على ملعب سان ماميس في ذهاب كأس السوبر الاسباني مساء الأحد.

وستقام مباراة الاياب على ملعب كامب نو الاسبوع القادم. ويأمل البارسا في تحقيق اللقب الثامن في تاريخه ومعادلة رقم ريال مدريد، بالاضافة إلى الحصول على البطولة الرابعة في العام الحالي تحت قيادة بيب جوارديولا.

تأخر البارسا بهدف دي ماركوس في نهاية الشوط الأول، ثم عادل النتيجة تشابي هيرنانديز مع بداية الشوط الثاني ثم ضاعف النتيجة بيدرو رودريجيز في الدقيقة 70.

فعلى الرغم من الفرص الغزيرة التي هدد بها برشلونة مرمى أتليتك بلباو طوال الشوط الأول، إلا ان الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن ونجح أبناء إقليم الباسك من هز الشباك الكتالونية في نهاية الشوط الأول.

ففي البداية، استهل البارسا الدقائق الأولى بالتسديد من خارج المنطقة وداخلها عن طريق بويان كريكتش في الدقيقة الرابعة ثم دانييل الفيس في الدقيقة 11 ثم تشابي هيرنانديز في الدقيقة 20، ولكن نجح في الأخير اللاعب دي ماركوس في تسجيل الهدف الأول من تسديدة ارتطمت بقدم كارليس بويول لتغير اتجاهها بشكل طفيف وتدخل مرمى الحارس فيكتور فالديز.

دخل بلباو شوط المباراة الثاني بثقة بعد تقدمه بهدف، في الوقت الذي انمكش فيه أداء لاعبي البارسا، ولكن سرعان ما تدراك البلوجرانا الأمر، ونجح تشابي هيرنانديز قائد خط الوسط من معادلة النتيجة بعدما تلقى تمريرة رائعة من بيدرو رودريجيز داخل المنطقة ليسجل الكتالوني هدف التعادل بمرور دقائق على بداية الشوط.

مرت الدقائق، ومرر تشابي للصاعد بيدرو الذي راوغ وسدد من خارج المنطقة كرة قوية مرت على يسار حارس بلباو معلنا عن الهدف الثاني في الدقيقة 69، قبل ان يغادر تيري هنري الملعب ويحل جيفرين بديلا له.

وحرمت العارضة برشلونة من تسجيل الهدف الثالث بعدما تصدت لتسديدة صاروخية من دانييل الفيس من خارج المنطقة في الدقيقة 78.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يقترب من الرباعية بفوز على بلباو في ذهاب السوبر الاسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: الكرة ا لعالمية-
انتقل الى: