منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاسبوع الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الاسبوع الثاني   الأربعاء أغسطس 19, 2009 12:10 am

[img=http://img15.imageshack.us/img15/1729/head1rys.th.jpg]


تدور عجلة الدوري المصري بست مباريات في اطار منافسات الاسبوع الثاني للبطولة مساء الأربعاء يلتقي فيها اتحاد الشرطة مع الاهلي و طلائع الجيش و حرس الحدود وغزل المحلة مع المصري والاتحاد السكندري مع المقاولون العرب والجونة مع المنصورة والانتاج الحربي مع بترول اسيوط.

فعلي ملعب الشرطة يستضيف الفريق العسكري اتحاد الشرطة الاهلي فالشرطة حقق نتيجة مرضية الاسبوع الماضي امام الحرس و تعادل 1/1 بينما حقق الاهلي الفوز علي غزل المحله بهدفين مقابل لاشي.

وفي لقاء اخر يستضيف طلائع الجيش حرس الحدود. وتعادل كلا الفريقين في الاسبوع الاول. الطلائع مع المقاولون 1/1 والحرس مع الشرطة بنفس النتيجة، و يحتل كلا الفرقين المركز السابع برصيد نقطة واحدة.

وعلي استاد المحلة يستضيف غزل المحله المصري في لقاء الجريحين حيث انهزم المحلة امام الاهلي بهدفين والمصري انهزم امام الانتاج الحربي الصاعد حديثا هذا الموسم الي الدوري الممتاز بهدفين ويحتل كلا الفريقين المركز الخامس عشر برصيد لاشي من النقاط.

وفي الاسكندرية يستضيف سيد البلد الاتحاد السكندري المقاولون، فالاتحاد صاحب البداية السيئة هذا الموسم حيث انهزم من بتروجيت في الاسبوع الاول بثلاث اهداف مقابل هدف، اما المقاولون فقد استطاع تحقيق نتيجة طيبة الي حد ما امام طلائع الجيش بهدف لكل فريق ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر برصيد ثلاث عشر نقطة بينما يحتل المقاولن المركز السابع برصيد نقطة.

وفي لقاء اخر يستضيف فريق الجونة نظيره المنصورة، وكليهما صاعد هذا الموسم للدوري الممتاز، وحقق الفريقين نتيجة طيبة في المباراة السابقة بتعادل الجونة خارج ملعبه مع بترول اسيوط 1/1 وتعادل المنصورة بنفس النتيجة على ملعبه أمام الإسماعيلي وصيف البطولة السابقة.

كما يستضيف الانتاج الحربي بترول اسيوط بمعنويات مرتفعة حيث استطاع الإنتاج هزيمة المصري في الاسبوع الاول بهدفين مقابل لاشي، فيما تعادل البترول مع الجونة.

ويستكمل الخميس بقية المباريات حيث يستضيف الزمالك بتروجيت و الاسماعيلي انبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاسبوع الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: الدوري المصري-
انتقل الى: