منتدي ساحر الكره المصرية شيكابالا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز مانشستر يونايتد وخسارة ليفربول في الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasa77

avatar

المساهمات : 477
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: فوز مانشستر يونايتد وخسارة ليفربول في الدوري الإنجليزي   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 3:04 am

فوز مانشستر يونايتد وخسارة ليفربول في الدوري الإنجليزي



مانشستر يونايتد بدا متأثراً بغياب رونالدو




دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم فوزاً مستحقاً في بداية مشواره في الموسم الكروي، على برمنغهام بهدف نظيف سجله المهاجم الدولي الإنجليزي واين روني، فيما خسر ليفربول أمام توتنهام بهدفين لهدف.
وبدا روني نشيطاً في المباراة التي سيطر عليها فريقه طوال شوطي المباراة، في إشارة منه إلى أنه قادر على سد الفراغ الذي خلفه النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو الذي غادر النادي إلى ريال مدريد الإسباني.
لكن تأثير غياب رونالدو بدا واضحاً في المباراة، فلم يكن ارتباط خطي الوسط والهجوم بالشكل المطلوب، بالإضافة إلى تأثر الدفاع بغياب ريو فيرديناند بسبب الإصابة.
ولم يقدم الوافد الجديد للنادي الإنجليزي مايكل أوين أداء مقنعاً بعد دخوله بديلاً للبلغاري بارباتوف، في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وكان أوين التحق بالمان يونايتد قادماً من نيوكاسل الذي غاد الدوري الممتاز هابطاً لأندية الدرجة الأولى.
وفي المباراة الثانية، استطاع لاعب توتنهام هوتسبير أسو إيكوتو من افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة 44 من المباراة، قبل أن يعيد قائد ليفربول ستيفن جيرارد النتيجة للتعادل بعد تسجيله هدفاً من ضربة جزاء في الدقيقة 56.
لكن التعادل وفرحة ليفربول لم يطولا، فقد تقدم توتنهام مرة أخرى عبر سباستيان باسونج في الدقيقة 59 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بالخسارة الأولى لليفربول الطامح هذا الموسم للتويج باللقب المحلي.



cnnad_createAd("370817","http://ads.cnn.com/html.ng/site=cnn_arabic&cnn_arabic_pagetype=article&cnn_arabic_pos=180x150_rgt&cnn_arabic_rollup=sports&page.allowcompete=yes&params.styles=fs","150","180");
cnnad_registerSpace(370817,180,150);





وبدا خط وسط ليفربول متأثراً بغياب الإسباني تشابي ألونسو، الذي انتقل إلى ريال مدريد الإسباني، ولم يستطع ثنائي الوسط لوكاس ليفا وخافيير ماسكيرانو في السيطرة على وسط الملعب.
وهكذا تنتهي الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي، بفوز الكبار باستثناء ليفربول، فقد استطاع تشلسي وآرسنال الفوز، كما فاز الكبير الجديد في الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي على بلاكبيرن روفرز بهدفين نظيفين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز مانشستر يونايتد وخسارة ليفربول في الدوري الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الساحر شيكابالا :: منتدي الكرة المصرية :: الدوري الانجليزي-
انتقل الى: